تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع الرئيس الأسد خلال لقاء مع أساتذة اقتصاد بعثيين من الجامعات العامة: الدعم يجب أن يبقى والنقاش لا يتم ... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم ( 12 ) الخاص بحماية البيانات الشخصية الإلكترونية الرئيس الأسد يصدر مرسومين بتنفيذ عقوبة العزل بحق ثلاثة قضاة الرئيس الأسد يتسلم دعوة من ملك البحرين للمشاركة في القمة العربية القادمة التي ستعقد في الـ16 من أيار... وافق على رفع تعويض طبيعة العمل الصحفي.. مجلس الوزراء يناقش واقع الشركات المدمرة جراء الإرهاب لإعادة ...

العثور على رؤوس خمسين فتاة بصناديق القمامة في أراضي شرق الفرات السورية

كشفت وسائل إعلام بريطانية أنه تم العثور على رؤوس خمسين فتاة في المناطق التي انسحب منها تنظيم “داعش” شرق الفرات في سورية.

وأشارت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية إلى أن الفتيات اللاتي عُثر على رؤوسهن في أراضي شرق الفرات السورية كن أسيرات لدى “داعش” وكانوا يجبروهن على العمل كـ”جواري” لمسلحي التنظيم، لافتة إلى أن رؤوس الفتيات كانوا موجودين في صناديق القمامة.

وأكدت الصحيفة أنه تم العثور على هذه الرؤوس في مدينة الباغوز على ضفاف نهر الفرات في شرق سورية.

كما لفتت صحيفة “ميل أوف صاندي” إلى أن مسلحي “داعش” عندما وجدوا أنفسهم بأنهم شارفوا على الهزيمة قاموا بذبح هؤلاء النساء وتركوا رؤوسهن المقطوعة وراءهم.

ويأتي هذا في ظل الحديث عن خروج مسلحي “داعش” من عدة مناطق شرق الفرات السوري، وإعلان “قوات سوريا الديمقراطية” أنه تم السيطرة على التنظيم نارياً في سورية.

يذكر أن مسلحي “داعش” كانوا يقومون بانتهاكات عديدة بحقوق المدنيين من القتل وسرقة ممتلكاتهم وأسرهم وتعذيبهم بحجج وذرائع واهية.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات