تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
استشهاد عسكري وإصابة ثلاثة آخرين جراء عدوان إسرائيلي على المنطقة الجنوبية الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان العلاقات الثنائية بين البلدين وآفا... الرئيس الأسد يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو الرئيس الأسد يهنئ الرئيس الإيراني المنتخب مسعود بزشكيان بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية سورية تتوج بطلتها في القراءة ضمن مسابقة تحدي القراءة العربي لهذا العام الصين تجدد مطالبة الولايات المتحدة بوقف نهب موارد سورية وإنهاء وجودها العسكري فيها الرئيس الأسد للافرنتييف: سورية منفتحة على جميع المبادرات المرتبطة بالعلاقة مع تركيا والمستندة إلى سي... مجلس الوزراء يطلب من اصحاب البطاقات الالكترونية فتح حسابات مصرفية تمهيدا لتحويل مبالغ نقدية الى المس... لا صحة لانعقاد لقاءات أمنية وعسكرية سورية – تركية في «حميميم» … موقف دمشق معلن تجاه ملف «التقارب» وأ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بصرف منحة بمبلغ 300 ألف ليرة للعاملين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين

العثور على رؤوس خمسين فتاة بصناديق القمامة في أراضي شرق الفرات السورية

كشفت وسائل إعلام بريطانية أنه تم العثور على رؤوس خمسين فتاة في المناطق التي انسحب منها تنظيم “داعش” شرق الفرات في سورية.

وأشارت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية إلى أن الفتيات اللاتي عُثر على رؤوسهن في أراضي شرق الفرات السورية كن أسيرات لدى “داعش” وكانوا يجبروهن على العمل كـ”جواري” لمسلحي التنظيم، لافتة إلى أن رؤوس الفتيات كانوا موجودين في صناديق القمامة.

وأكدت الصحيفة أنه تم العثور على هذه الرؤوس في مدينة الباغوز على ضفاف نهر الفرات في شرق سورية.

كما لفتت صحيفة “ميل أوف صاندي” إلى أن مسلحي “داعش” عندما وجدوا أنفسهم بأنهم شارفوا على الهزيمة قاموا بذبح هؤلاء النساء وتركوا رؤوسهن المقطوعة وراءهم.

ويأتي هذا في ظل الحديث عن خروج مسلحي “داعش” من عدة مناطق شرق الفرات السوري، وإعلان “قوات سوريا الديمقراطية” أنه تم السيطرة على التنظيم نارياً في سورية.

يذكر أن مسلحي “داعش” كانوا يقومون بانتهاكات عديدة بحقوق المدنيين من القتل وسرقة ممتلكاتهم وأسرهم وتعذيبهم بحجج وذرائع واهية.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات