تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع الرئيس الأسد خلال لقاء مع أساتذة اقتصاد بعثيين من الجامعات العامة: الدعم يجب أن يبقى والنقاش لا يتم ... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم ( 12 ) الخاص بحماية البيانات الشخصية الإلكترونية الرئيس الأسد يصدر مرسومين بتنفيذ عقوبة العزل بحق ثلاثة قضاة الرئيس الأسد يتسلم دعوة من ملك البحرين للمشاركة في القمة العربية القادمة التي ستعقد في الـ16 من أيار... وافق على رفع تعويض طبيعة العمل الصحفي.. مجلس الوزراء يناقش واقع الشركات المدمرة جراء الإرهاب لإعادة ...

حملة تشجير في طرطوس لإعادة إحياء دودة الحرير

في إطار حملة التشجير المتعلقة باشجار التوت وإعادة إحياء تربية دودة الحرير في طرطوس لما لها من أهمية إقتصادية 

تقوم مديرية الزراعة في طرطوس بالتعاون مع الجمعيات الأهلية بزراعة أشجار التوت في كافة المناطق الحراجية وجوانب الطرق وخطوط النار في المواقع الحراجية القريبة من القرى حملة التشجير لمده 3 سنوات .
بدأت عام 2018 مستمرة حتى انتهاء الحملة .
في منطقة طرطوس تم تشجير موقعي الطراق والجكرة وفي غابة بارمايا تم زراعة طريق طول 300 متر ضمن الغابة وتم زراعة اشجار التوت في وادي تالين
بالتعاون مع الجمعية السورية للتنمية بطريق طولي 800 متر .
وشارك عمال دائرة حراج صافيتا وعمال مركز حماية الغابات عين عفان بزراعة 500 غرسة توت تمت زراعتها على جانبي خطوط النار في غابة عفان .
وشاركت دائرة حراج طرطوس ومخفر حراج بملكة في تشجير اشجار التوت في المواقع الحراجيه : خربة الفرس – والزرقات – والسودا – وعورو تم زراعة 4000 غرسة توت .

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات