تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
أمر إداري بإنهاء الاستدعاء والاحتفاظ للضباط الاحتياطيين ولصف الضباط والأفراد الاحتياطيين الرئيس الأسد يدلي بصوته في انتخابات أعضاء مجلس الشعب للدور التشريعي الرابع بأحد المراكز الانتخابية ب... استشهاد عسكري وإصابة ثلاثة آخرين جراء عدوان إسرائيلي على المنطقة الجنوبية الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان العلاقات الثنائية بين البلدين وآفا... الرئيس الأسد يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو الرئيس الأسد يهنئ الرئيس الإيراني المنتخب مسعود بزشكيان بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية سورية تتوج بطلتها في القراءة ضمن مسابقة تحدي القراءة العربي لهذا العام الصين تجدد مطالبة الولايات المتحدة بوقف نهب موارد سورية وإنهاء وجودها العسكري فيها الرئيس الأسد للافرنتييف: سورية منفتحة على جميع المبادرات المرتبطة بالعلاقة مع تركيا والمستندة إلى سي... مجلس الوزراء يطلب من اصحاب البطاقات الالكترونية فتح حسابات مصرفية تمهيدا لتحويل مبالغ نقدية الى المس...

حلول إسعافية سريعة لرفع التلوث عن شاطئ طرطوس

أكد المهندس منصور منصور -مدير عام الشركة العامة للصرف الصحي أن الشركة تقوم، بالتعاون مع مجلس المدينة، بإجراءات وحلول إسعافية سريعة لرفع التلوث عن شاطئ البحر، وإزالة الروائح الكريهة على الكورنيش البحري المنبعثة من الصرف الصحي.
وأضاف: إن الشركة العامة للصرف الصحي تقوم بضخ مياه الصرف الصحي عن شاطئ المدينة إلى خارج المدينة، بالقرب من محطة المعالجة المركزية المتوقفة حالياً، كما تم إبرام عقد لإجراء أعمال الصيانة لمحطتي ضخ مشوار والعجمي بقيمة مالية وصلت إلى 195 مليون ليرة والعمل جارٍ في أعمال الصيانة للمحطتين المذكورتين أعلاه بعد أن توقف العمل في محطتي ضخ العجمي ومشوار منذ عام 2008.
ولفت مدير عام الصرف الصحي إلى أن وزارة الموارد المائية تعاقدت على تنفيذ محطة رفع الغمقة بقيمة مالية «للأعمال المدينة» وصلت إلى 293,5 مليون ليرة، مع الإنشاءات العسكرية والعمل جار حسب العقد لرفع التلوث عن المنطقة الجنوبية من مدينة طرطوس.
وأفاد منصور بأن الشركة تقوم بتنفيذ عقود عمل لاستبدال المجاري التالفة ضمن المدينة «شارع الكرامة والهديل والفاخورة» ووصلت القيمة المالية لتنفيذها إلى 100 مليون ليرة وتنفذ من ضمن الخطة الاستثمارية للشركة، إضافة إلى تنفيذ عقود استبدال مجار تالفة عند مكتب الدور «مدخل طرطوس الشمالي» بقيمة مالية وصلت إلى 80 مليون ليرة، والعقد جاء مع الإنشاءات العسكرية، كما نفذت الشركة عقود مجار تالفة ضمن أحياء الرادار ووادي الشاطر بقيمة مالية وصلت إلى 75 مليون ليرة، مضيفاً أن هناك العديد من الدراسات لاستبدال مجار تالفة أخرى في مدينة طرطوس.
بانوراما طرطوس – تشرين

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات