تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
استشهاد عسكري وإصابة ثلاثة آخرين جراء عدوان إسرائيلي على المنطقة الجنوبية الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان العلاقات الثنائية بين البلدين وآفا... الرئيس الأسد يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو الرئيس الأسد يهنئ الرئيس الإيراني المنتخب مسعود بزشكيان بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية سورية تتوج بطلتها في القراءة ضمن مسابقة تحدي القراءة العربي لهذا العام الصين تجدد مطالبة الولايات المتحدة بوقف نهب موارد سورية وإنهاء وجودها العسكري فيها الرئيس الأسد للافرنتييف: سورية منفتحة على جميع المبادرات المرتبطة بالعلاقة مع تركيا والمستندة إلى سي... مجلس الوزراء يطلب من اصحاب البطاقات الالكترونية فتح حسابات مصرفية تمهيدا لتحويل مبالغ نقدية الى المس... لا صحة لانعقاد لقاءات أمنية وعسكرية سورية – تركية في «حميميم» … موقف دمشق معلن تجاه ملف «التقارب» وأ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بصرف منحة بمبلغ 300 ألف ليرة للعاملين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين

وزير الصناعة من كابلات حوش بلاس: نثني على جهود العمال وتجسيدهم الوطنية بالعمل والإنتاج.. شركات القطاع العام هي الضمان والأمان في العمل والإنتاج بجودتها وسمعتها..

خلال زيارة وزير الصناعة المهندس محمد معن زين العابدين جذبة إلى الشركة العامة لصناعة الكابلات في مقرها بمنطقة #حوش_بلاس اطلع على واقع الآلات و خطوط الإنتاج و خاصة الآلات الجديدة المستوردة من أجل زيادة الطاقة الإنتاجية لتأمين متطلبات السوق المحلية لاسيما و أن المرحلة المقبلة ستشهد إعادة الإعمار و تحتاج إلى كميات كبيرة من الكابلات المتنوعة ذات السمعة والجودة العريقة .

وبعد ان إستمع الوزير عن شرح مفصل لواقع العمل والعمالة والإنتاج والصعوبات التي تواجهها الشركة من تأمين المواد الأولية والقطع التبديلية وانقطاعات التيار الكهربائي ونقص العمالة الفنية الخبيرة وظاهرة التزوير للمنتج ، وعد بحل كافة الصعوبات و في مقدمتها تأمين المواد الأولية و معالجة نقص اليد العاملة إضافة إلى تأمين و سائل النقل للعمال و معالجة القرار / 919 / و المتضمن سقوف #المكافآت للعاملين و ضرورة إعادة النظر فيها لتتماشى مع الواقع الجديد للشركة مؤكدا بأن شركات القطاع هي الضمان والأمان في العمل والإنتاج بجودتها وسمعتها ويجب #التعاون مع البعض لإنتاج ماهو مطلوب للمرحلة القادمة والتكيف مع جميع العقود من حيث الوقت والعمالة والبدء بتشغيل وردية ثالثة بعد انا يتم تأمين العمالة اللازمة..
مثنيا على أداء عمال الانتاج الرديف الحقيقي للجيش العربي #السوري ولهم كل التحيه والتقدير والاحترام ف عمال الوطن هم شركاء الإنتاج..

بدوره المهندس عبد القادر القدور المدير العام للشركة العامة لصناعة الكابلات بدمشق اكد على أهمية الزيارة التي قام بها السيد وزير الصناعة الى الشركة صباح اليوم و ذلك للاطلاع على واقع العمل بصورة مباشرة و اللقاء مع الإداريين و العمال و الفنيين من أجل مناقشة الصعوبات التي تعاني منها الشركة إضافة لمناقشة الواقع الإنتاجي و التسويقي خلال العام الماضي حيث بلغت الأرباح الإجمالية للشركة حوالي 4.1 مليار ليرة
و نسبة تنفيذ الخطة الإنتاجية 96 {c8c617d2edb5161bfb40c09fc1eef2505eac4a7abf9eb421cef6944727a2654c} أما فيما يتعلق بالخطة التسويقية للشركة قد بلغت قيمتها الإجمالية بحدود 20 مليار ليرة و نسبة تنفيذ 126 {c8c617d2edb5161bfb40c09fc1eef2505eac4a7abf9eb421cef6944727a2654c}
حيث أكد قدور على أن كافة الكميات المنتجة لدى الشركة مسوقة بالكامل لصالح الجهات العامة و السوق المحلية و بأسعار مناسبة و منافسة و بجودة عالية .

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات