تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان العلاقات الثنائية بين البلدين وآفا... الرئيس الأسد يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو الرئيس الأسد يهنئ الرئيس الإيراني المنتخب مسعود بزشكيان بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية سورية تتوج بطلتها في القراءة ضمن مسابقة تحدي القراءة العربي لهذا العام الصين تجدد مطالبة الولايات المتحدة بوقف نهب موارد سورية وإنهاء وجودها العسكري فيها الرئيس الأسد للافرنتييف: سورية منفتحة على جميع المبادرات المرتبطة بالعلاقة مع تركيا والمستندة إلى سي... مجلس الوزراء يطلب من اصحاب البطاقات الالكترونية فتح حسابات مصرفية تمهيدا لتحويل مبالغ نقدية الى المس... لا صحة لانعقاد لقاءات أمنية وعسكرية سورية – تركية في «حميميم» … موقف دمشق معلن تجاه ملف «التقارب» وأ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بصرف منحة بمبلغ 300 ألف ليرة للعاملين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين الجيش يقضي على عدد من الإرهابيين ويدمر طائرات مسيرة في عدة مناطق

اليوم الرابع لمهرجان التسوق العائلي في طرطوس..حركة نشطة وتفاعل من قبل الزوار وزيادة في حجم المبيعات..

بانوراما طرطوس – رهف عمار   

يتابع مهرجان التسوق العائلي فعالياته في الصالة الرياضية بطرطوس حيث شهد اليوم الرابع و بعد انحسار العاصفة حركة زوار ومبيعات جيدة أكثر من الأيام السابقة والشركات المشاركة مازالت تقدم عروض كبيرة على مختلف الأصناف والمعروضات بالإضافة إلى تقديم هدايا ومسابقات وحملات تذوق..
موقع بانوراما زار المهرجان وأجرى لقاءات مع بعض القائمين على أجنحة الشركات المشاركة ومع عدد من الزوار:
كانت البداية لليوم الرابع مع شركة اليسار للملابس النسائية حيث أخبرنا الصناعي بشار عن مشاركة شركتهم في المهرجان وتقديمها حسومات تصل إلى 45-50 بالمئة ، و عبر لنا عن رضاه على حركة الزوار والتفاعل بين التجار و المواطنين.

و خلال جولتنا التقينا مجموعة الرفاعي للصناعات الغذائية حيث أشار إلينا مدير التسويق السيد حسام الحمصي أنه أول مشاركة لهم في طرطوس و هم سعداء جدا بها وباستحابة الشعب الطرطوسي لهم و تقبله الأفكار الجديدة و تفهمه لغة التاجر وبناء علاقة معه
يذكر أن شركة الرفاعي تقدم حسومات تصل إلى 20-25 بالمئة.

أما عن شركة لمار الذهبية للمساحيق الغذائية أخبرنا السيد يحيى حنورة وكيل الشركة عن الحسومات الكبيرة التي تقدمها الشركة وتصل إلى 40-60 بالمئة بالإضافة للهدايا وهدفهم الأساسي من المشاركة الدعم الإقتصادي لليرة السورية وتقديم المنتج بسعر التكلفة و الإقبال بالنسبة لهم جيد وهم راضون عنه.

بدورها محارم ديمة تقدم حسومات تصل إلى 20 بالمئة والسيد محمود ابراهيم أشار إلينا عن رضاه على المهرجان والإقبال الممتاز في اليوم الرابع.

ومن الشركات البارزة أيضا في المهرجان أمانا فوودز “مرتديلا هنا” حيث تقدم منتجات جديدة مثل حشوات زيتون وفليفلة حارة ، طن حار وحلو مقطع ورقائق،
بالإضافة لتقديمها حسومات تصل إلى 35بالمئة
والإقبال جيد لديهم.
وخلال الجولة التقينا أيضا السيد خالد الحافي منسق الترويج لبن الحموي وأخبرنا عن الحسومات التي يقدمونها وتصل إلى 30 بالمئة بالإضافة للهداية المميزة وبدورهم أيضا عبروا عن رضاهم على الإقبال الجيد للمهرجان من قبل المواطنين.
و آخر لقاء في جولة بانوراما لليوم الرابع في المهرجان والمستمرة حتى اليوم الأخير كانت مع شركة بلاستيك الحموي للأدوات المنزلية حيث أخبرنا السيد وسيم عرب عن العروض والحسومات التي تقدمها الشركة وتصل إلى 20-35 بالمئة بالإضافة للهدايا التي تقدم لمجرد ضغط زر اللايك لصفحتهم على الفيسبوك، أشار إلينا السيد وسيم أيضا عن الصداقة الجميلة التي تكونت بينهم وبين الزبون وانتظارهم بشكل مستمر من قبل الزبائن نظرا للسعر المناسب و الجودة و الطلب الجيد للمنتجات الخاصة بهم.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات