تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
أمر إداري بإنهاء الاستدعاء والاحتفاظ للضباط الاحتياطيين ولصف الضباط والأفراد الاحتياطيين الرئيس الأسد يدلي بصوته في انتخابات أعضاء مجلس الشعب للدور التشريعي الرابع بأحد المراكز الانتخابية ب... استشهاد عسكري وإصابة ثلاثة آخرين جراء عدوان إسرائيلي على المنطقة الجنوبية الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان العلاقات الثنائية بين البلدين وآفا... الرئيس الأسد يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو الرئيس الأسد يهنئ الرئيس الإيراني المنتخب مسعود بزشكيان بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية سورية تتوج بطلتها في القراءة ضمن مسابقة تحدي القراءة العربي لهذا العام الصين تجدد مطالبة الولايات المتحدة بوقف نهب موارد سورية وإنهاء وجودها العسكري فيها الرئيس الأسد للافرنتييف: سورية منفتحة على جميع المبادرات المرتبطة بالعلاقة مع تركيا والمستندة إلى سي... مجلس الوزراء يطلب من اصحاب البطاقات الالكترونية فتح حسابات مصرفية تمهيدا لتحويل مبالغ نقدية الى المس...

اليوم الخامس لمهرجان التسوق العائلي في طرطوس يسجل حرحة ممتازة وأجواء عائلية دافئة

بانوراما طرطوس – رهف عمار:

يتابع مهرجان التسوق العائلي فعالياته في الصالة الرياضية بطرطوس فعالياته حيث شهد اليوم الخامس حركة زوار ومبيعات جيدة وأجواء جميلة مليئة بالتفاعل بين العارضين والمواطنين.. و الشركات المشاركة مازالت تقدم عروض كبيرة على مختلف الاصناف والمعروضات بالإضافة إلى تقديم هدايا وحملات تذوق..
موقع بانوراما المتابع للمهرجان من بدايته أجرى لقاءات مع بعض القائمين على أجنحة الشركات المشاركة :
كانت البداية مع شركة الكنغر الذهبي لتجارة وصناعة الجوارب حيث أخبرنا الصناعي معتز قصيباتي عن سعادته بالمشاركة في دورة المهرجان ال83 في كافة المحافظات السورية وعن الحسومات التي تقدمها الشركة وتصل إلى 25-45 بالمئة، وأشار لنا عن رضاه على المهرجان والحركة النشطة المتزايدة بأستمرار.
و خلال جولة بانوراما ألتقينا التاجر سامر دوابي وأخبرنا عن الحسومات التي تقدمها شركة أورانج للحقائب النسائية التي تتراوح بين 30-60 بالمئة بالإضافة للهدايا والعروض المستمرة حتى نهاية المهرجان وعبر السيد سامر عن رضاه على الإقبال الجيد والدعم الإعلامي الذي تلقاه في ثالث مهرجان يشارك به.
أشارت إلينا أيضا شركة ليمار وهي من المؤسسين للمهرجان “الصناعية فاتنة عثمان” عن العروض والحسومات التي يقدمونها وتصل إلى 30-50 بالمئة بالإضافة للهدايا المجانية و لفتت فاتنة إلى سعادتها بإنتظار الزبائن لها في كل دورة مهرجان وعن التفاعل الجميل من قبل الشعب الطرطوسي.
و في نهاية جولة اليوم التقينا مندوب التسويق لمؤسسة حسين الناصر التجارية المختصة بالمواد الغذائية وأشار إلى الحسومات التي يقدمونها وتصل إلى 25 بالمئة بسعر الجملة بالإضافة للعروض الذهبية ورضاهم على الإقبال جيدا جدا .
من الجدير ذكره أن حركة المهرجان لليوم الخامس كانت نشطة جدا من قبل العائلات و الشباب وحتى الأطفال باعتباره يقدم المنتجات لكل فئات المجتمع وساعد أيضا تحسن الظروف الجوية في محافظة طرطوس.
تابعوا لقاءات بانورما و تغطيتنا لجميع الشركات يوميا بتقارير لاحقة يومية.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات