تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
أمر إداري بإنهاء الاستدعاء والاحتفاظ للضباط الاحتياطيين ولصف الضباط والأفراد الاحتياطيين الرئيس الأسد يدلي بصوته في انتخابات أعضاء مجلس الشعب للدور التشريعي الرابع بأحد المراكز الانتخابية ب... استشهاد عسكري وإصابة ثلاثة آخرين جراء عدوان إسرائيلي على المنطقة الجنوبية الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان العلاقات الثنائية بين البلدين وآفا... الرئيس الأسد يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو الرئيس الأسد يهنئ الرئيس الإيراني المنتخب مسعود بزشكيان بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية سورية تتوج بطلتها في القراءة ضمن مسابقة تحدي القراءة العربي لهذا العام الصين تجدد مطالبة الولايات المتحدة بوقف نهب موارد سورية وإنهاء وجودها العسكري فيها الرئيس الأسد للافرنتييف: سورية منفتحة على جميع المبادرات المرتبطة بالعلاقة مع تركيا والمستندة إلى سي... مجلس الوزراء يطلب من اصحاب البطاقات الالكترونية فتح حسابات مصرفية تمهيدا لتحويل مبالغ نقدية الى المس...

اليوم السادس لمهرجان التسوق العائلي في طرطوس.. أجواء رائعة وتفاعل محبة بين الزوار والشركات المشاركة

بانوراما طرطوس – رهف عمار

يتابع مهرجان التسوق العائلي فعالياته في الصالة الرياضية بطرطوس حيث شهد اليوم السادس حركة زوار ومبيعات جيدة وأجواء جميلة مليئة بالتفاعل بين التجار والمواطنين و الشركات المشاركة مازالت تقدم عروض كبيرة على مختلف الاصناف والمعروضات بالإضافة إلى تقديم هدايا وحملات تذوق..
و عروض خاصة بالجرحى وأسر الشهداء .

موقع بانوراما المتابع للمهرجان من بدايته أجرى لقاءات جديدة ومتنوعة مع بعض القائمين على أجنحة الشركات المشاركة :
كانت البداية مع شركة الأفق للتجارة المختصة بمواد التجميل والعناية بالبشرة حيث أشار لنا السيد حسين فطوم وهو وكيل عدة شركات “زيبرا و أوركيد و مناديل جوانا المعطرة” أن الشركة تقدم حسومات من 20-35 بالمئة بالإضافة للهدايا المجانية التي شملت الكبار والصغار و تتميز الهدايا بجودتها وقيمتها المادية،
وأخبرنا السيد حسين عن الإقبال الممتاز للمهرجان وعن رضاه بالمشاركة و الدعم الذي يقدمه لليرة السورية، إضافة لبناء علاقة جيدة ببنه وبين الزبائن حيث ينتظرون المهرجان بشكل مستمر نظرا للجودة و مشاركة الشركة في ال83 دورة.

أما عن شركة لاكوس المختصة بالملابس الرجالية أخبرنا السيد بلال فينو مدير الترويج عن الحسومات التي تقدمها الشركة وتصل إلى 50-60 بالمئة وهناك عروض وصلت إلى 80 بالمئة ، والإقبال لديهم جيد جدا وهناك تفاعل بينهم وبين الزبائن وانتظار دائم لهم.
و خلال الجولة التقينا السيد أحمد مدير الترويج لشركة العم لتوزيع المواد الغذائية حيث بدوره أخبرنا عن الإقبال الجيد ورضاه عن المهرجان والحسومات التي تقدمها الشركة وتصل إلى 20 بالمئة بالإضافة للهدايا ، وشكر أيضا غرفة الصناعة والقائمين على المهرجان.



كان ختام جولة اليوم مع شركة مسك للمنظفات حيث أخبرنا مدير التسويق السيد غياث سعد الدين عن العروض المغرية والحسومات التي تصل إلى 33 بالمئة بالإضافة للهدايا المخصصة للجرحى وذوي الشهداء وعبر السيد غياث عن سعادته بالمشاركة والإقبال الممتاز لديهم بحيث تم بناء علاقة ودية بينهم وبين المواطنين والناس تنتظرهم بشكل دائم.
يذكر أن يوم السبت الواقع في تسعة آذار الساعة السابعة سيتم السحب على ميدالية ذهبية وهي الثانية التي تقدم في هذا المهرجان.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات