تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
أمر إداري بإنهاء الاستدعاء والاحتفاظ للضباط الاحتياطيين ولصف الضباط والأفراد الاحتياطيين الرئيس الأسد يدلي بصوته في انتخابات أعضاء مجلس الشعب للدور التشريعي الرابع بأحد المراكز الانتخابية ب... استشهاد عسكري وإصابة ثلاثة آخرين جراء عدوان إسرائيلي على المنطقة الجنوبية الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان العلاقات الثنائية بين البلدين وآفا... الرئيس الأسد يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو الرئيس الأسد يهنئ الرئيس الإيراني المنتخب مسعود بزشكيان بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية سورية تتوج بطلتها في القراءة ضمن مسابقة تحدي القراءة العربي لهذا العام الصين تجدد مطالبة الولايات المتحدة بوقف نهب موارد سورية وإنهاء وجودها العسكري فيها الرئيس الأسد للافرنتييف: سورية منفتحة على جميع المبادرات المرتبطة بالعلاقة مع تركيا والمستندة إلى سي... مجلس الوزراء يطلب من اصحاب البطاقات الالكترونية فتح حسابات مصرفية تمهيدا لتحويل مبالغ نقدية الى المس...

وزير الصناعة : مستعدون لانضمام مزيد من الخبرات ولاسيما من اسر وذوي الشهداء الذين مهما قدمنا لهم لا نوفيهم حقهم امام تضحيات ابنائهم وذويهم..

وزير الصناعة المهندس محمد معن زين العابدين جذبة خلال زيارة الوحدة الانتاجية لانتاج الالبسة الجاهزة في مقر مجمع مراكز التدريب المهني التابع للوزارة بحمص اشار في تصريح لوسائل الاعلام الى اهمية الوحدة الانتاجية التي ضمت عائلات شهداء وتشغيلهم بانتاج كافة أنواع الألبسة مبديا استعداد الوزارة لتقديم كافة اشكال الدعم للتوسع بالوحدة وانضمام مزيد من الخبرات ولاسيما من اسر وذوي الشهداء الذين مهما قدمنا لهم لا نوفيهم حقهم امام تضحيات ابنائهم وذويهم الذين نذروا ارواحهم فداء لعزة وكرامة سورية..

من جهته لفت طارق الاحمد مدير الوحدة الانتاجية للالبسة انه تم بدء العمل والانتاج في الوحدة بداية العام الحالي بعد اخضاع العاملات للتدريب والتأهيل وتم تدريجيا التوسع بالعملية الانتاجية ويضم حاليا 67 من العاملات معظمهم من أسر وذوي الشهداء..

واوضح المهندس فيصل حنو مدير مجمع مراكز التدريب المهني بحمص الى ان المجمع بدا يعود لنشاطه المعهود في استقبال الشباب للتدريب على مختلف المهن حيث يضم المجمع حاليا نحو 340 من المتدربين والعدد بازدياد حاليا بالتوازي مع اتساع رقعة الاستقرار بالبلاد منوها بأهمية اقامة هكذا وحدات انتاجية قابلة للتوسع وتوفير فرص عمل للمواطنين ورفد السوق المحلية ومختلف الفعاليات بالمنتجات السورية المتميزة..

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات