تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان العلاقات الثنائية بين البلدين وآفا... الرئيس الأسد يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو الرئيس الأسد يهنئ الرئيس الإيراني المنتخب مسعود بزشكيان بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية سورية تتوج بطلتها في القراءة ضمن مسابقة تحدي القراءة العربي لهذا العام الصين تجدد مطالبة الولايات المتحدة بوقف نهب موارد سورية وإنهاء وجودها العسكري فيها الرئيس الأسد للافرنتييف: سورية منفتحة على جميع المبادرات المرتبطة بالعلاقة مع تركيا والمستندة إلى سي... مجلس الوزراء يطلب من اصحاب البطاقات الالكترونية فتح حسابات مصرفية تمهيدا لتحويل مبالغ نقدية الى المس... لا صحة لانعقاد لقاءات أمنية وعسكرية سورية – تركية في «حميميم» … موقف دمشق معلن تجاه ملف «التقارب» وأ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بصرف منحة بمبلغ 300 ألف ليرة للعاملين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين الجيش يقضي على عدد من الإرهابيين ويدمر طائرات مسيرة في عدة مناطق

إضاءة على مشاركة محمصة زينة في معرض منتجات المشاريع الصغيرة والمتوسطة بطرطوس

بانوراما طرطوس:

تشارك محمصة زينة في معرض منتجات المشاريع الصغيرة والمتوسطة الذي يقام حالياً في صالة المعارض بالمدينة القديمة والذي تنظمه هيئة تنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة ويستمر لغاية الرابع عشر من الشهر الجاري.

وأكدت الآنسة ريم بعيتي المديرة التنفيذية للمحمصة أن المشاركة بالمعرض هي للمساهمة في دعم الانتاج والاقتصاد الوطني وتقديم منتجات ذات جودة مواصفات متميزة، والهدف الثاني هو البقاء على تواصل مباشر مع المستهلك للتعرف على رأيه بالأفكار الجديدة على صعيد سورية ككل المحافظات والتي هي ثقافة المغلف وبأصناف عديدة معبئة بأكياس تتناسب مع جميع شرائح المجتمع بعد دراسة السوق.. مشيرة إلى أن الغاية من فكرة وثقافة المغلف هي عدم التلاعب بنوع الجودة المعبئة للمستهلك وعدم التلاعب بالأوزان والأهم المحافظة على نظافة المنتج حيث تم تعبئته بمكنتات والآت خاصة وتم مراعاة طقس المناطق الساحلية بسبب الرطوبة وهكذا نحافظ على المستهلك بعدم الغش وعلى النوع والجودة وعدم تأثير الرطوبة عليها

ونوهت الآنسة ريم بعيتي بأن المحمصة تواكب السوق وتضيف منتجات جديدة واصناف إلى الموالح والمكسرات والسكاكر والمشروبات الساخنة ويتم مراعاة جميع الشرائح فللطفل له حبة مخصصة  ل100ليرة وللمستهلك له حبة معبّئة بعلب بأحجام مختلفة كيلو وكيلو ونصف..

ومن الجديد ايضا المشروبات الساخنة التي تتضمن3 أصناق كابتشينو و٣ب١ وشوكولا ساخنة سهلة التحضير بمياه ساخنة..

وتقدم المحمصة في المعرض عروضات على كل الأصناف للموالح اكسترا وسوبر اكستر انواع فخمة كيسين ب2500 ليرة وعليهم هدية كيس مجاني وتخفيض بالأسعار وعروضات على المشروبات الساخنة والسكاكر وكل ٥ أكياس او كاسات عليهم هدية..

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات