تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
أمر إداري بإنهاء الاستدعاء والاحتفاظ للضباط الاحتياطيين ولصف الضباط والأفراد الاحتياطيين الرئيس الأسد يدلي بصوته في انتخابات أعضاء مجلس الشعب للدور التشريعي الرابع بأحد المراكز الانتخابية ب... استشهاد عسكري وإصابة ثلاثة آخرين جراء عدوان إسرائيلي على المنطقة الجنوبية الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان العلاقات الثنائية بين البلدين وآفا... الرئيس الأسد يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو الرئيس الأسد يهنئ الرئيس الإيراني المنتخب مسعود بزشكيان بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية سورية تتوج بطلتها في القراءة ضمن مسابقة تحدي القراءة العربي لهذا العام الصين تجدد مطالبة الولايات المتحدة بوقف نهب موارد سورية وإنهاء وجودها العسكري فيها الرئيس الأسد للافرنتييف: سورية منفتحة على جميع المبادرات المرتبطة بالعلاقة مع تركيا والمستندة إلى سي... مجلس الوزراء يطلب من اصحاب البطاقات الالكترونية فتح حسابات مصرفية تمهيدا لتحويل مبالغ نقدية الى المس...

اختتام مهرجان التسوق العائلي في طرطوس وتسليم الميدالية الذهبية الثانية..

بانوراما طرطوس:

اختتم مساء امس في الصالة الرياضية بطرطوس مهرجان التسوق العائلي صنع في سورية والذي أقامته غرفة صناعة دمشق وريفها بمشاركة ١٣٠ شركة من مختلف المحافظات السورية قدمت خلال أيامه الثمانية تشكيلة واسعة من السلع والمنتجات الوطنية شملت المواد الغذائية والمنظفات والألبسة والسلع الاستهلاكية الأخرى التي تحتاجها الأسرة وبعروض وأسعار مخفضة تراوحت ما بين ١٥- ٥٠{c8c617d2edb5161bfb40c09fc1eef2505eac4a7abf9eb421cef6944727a2654c}..
كما تم خلال المهرجان توزيع قسائم شرائية مجانية مخصصة لذوي الشهداء وهدايا وحملات تذوق بالإضافة الى السحب على ميداليتين ذهبيتين مخصصتين لزوار المهرجان حيث فاز بالميدالية الثانية بالأمس “مصطفى محمد سواره” بإضافة الى تقديم عشرات جوائز الترضية للداخلين في السحب الذي جرى بحضور السيد محمد عمر مدير المهرجان وممثلي الشركات المشاركة..
ومن خلال تغطيتنا لفعاليات المهرجان سجلنا انطباعات إيجابية ولمسنا ارتياحا كبيرا من زوار المهرجان ومن الشركات المشاركة لناحية التنظيم ومن ناحية حجم المبيعات وبالتالي يتابع المهرجان مسيرة النجاح والتألق والحفاظ على الثقة المتبادلة ما بين المستهلك السوري والمنتج الوطني التي يحتاج كل منهما للآخر في هذه الظروف التي يمر بها البلد والتي بدأت مسيرة التحسن والتعافي مع انقشاع الغيمة السوداء التي غطت على بلدنا الغالي..

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات