تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
أمر إداري بإنهاء الاستدعاء والاحتفاظ للضباط الاحتياطيين ولصف الضباط والأفراد الاحتياطيين الرئيس الأسد يدلي بصوته في انتخابات أعضاء مجلس الشعب للدور التشريعي الرابع بأحد المراكز الانتخابية ب... استشهاد عسكري وإصابة ثلاثة آخرين جراء عدوان إسرائيلي على المنطقة الجنوبية الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان العلاقات الثنائية بين البلدين وآفا... الرئيس الأسد يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو الرئيس الأسد يهنئ الرئيس الإيراني المنتخب مسعود بزشكيان بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية سورية تتوج بطلتها في القراءة ضمن مسابقة تحدي القراءة العربي لهذا العام الصين تجدد مطالبة الولايات المتحدة بوقف نهب موارد سورية وإنهاء وجودها العسكري فيها الرئيس الأسد للافرنتييف: سورية منفتحة على جميع المبادرات المرتبطة بالعلاقة مع تركيا والمستندة إلى سي... مجلس الوزراء يطلب من اصحاب البطاقات الالكترونية فتح حسابات مصرفية تمهيدا لتحويل مبالغ نقدية الى المس...

ضبط ورشة تقوم بطرح شامبو مزور في الأسواق

أغلقت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في ريف دمشق الأسبوع الماضي ورشة لغش وتزوير مواد الشامبو والمحارم في منطقة جرمانا.

وأشار بسام شاكر معاون مدير التجارة الداخلية بريف دمشق إلى أن المواد التي ضبطت داخل الورشة عبارة عن كليشات ولصاقات لماركات معروفة حيث كان المخالف يقوم بتعبئة المواد داخل عبوات مقلدة، ويضع عليها لصاقات جديدة لطرحها بالأسواق على أنها الأصلية، وفي ذات السياق نظمت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في دمشق أول أمس 39 ضبطاً تموينياً، وأوضحت المديرية أن هذه الضبوط شملت 13 ضبط عينة لمواد مختلفة، و4 ضبوط بمخالفة عدم إبراز فواتير شراء، وضبطاً واحداً بمخالفة البيع بسعر زائد، وضبطين بمخالفة الاتجار بالخبز التمويني، و19 ضبط عدم الإعلان عن الأسعار.

بانوراما طرطوس – البعث

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات