تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع الرئيس الأسد خلال لقاء مع أساتذة اقتصاد بعثيين من الجامعات العامة: الدعم يجب أن يبقى والنقاش لا يتم ... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم ( 12 ) الخاص بحماية البيانات الشخصية الإلكترونية الرئيس الأسد يصدر مرسومين بتنفيذ عقوبة العزل بحق ثلاثة قضاة الرئيس الأسد يتسلم دعوة من ملك البحرين للمشاركة في القمة العربية القادمة التي ستعقد في الـ16 من أيار... وافق على رفع تعويض طبيعة العمل الصحفي.. مجلس الوزراء يناقش واقع الشركات المدمرة جراء الإرهاب لإعادة ...

1100 طن احتياطي الدقيق التمويني في فرع مطاحن طرطوس

أكد مدير فرع مطاحن طرطوس المهندس إبراهيم باز أن احتياطي الدقيق التمويني الموجود في مستودعات مطحنة طرطوس بحدود 1122 طناً, كما يوجد في مستودعات المطحنة بحدود 400 طن نخالة يتم بيعها تباعاً للقطاع الخاص، وتنتج مطحنة طرطوس وسطياً بحدود 220 طناً يومياً من الدقيق التمويني, كما تنتج مطحنة العالمية الخاصة بحدود 400 طن يومياً، ويتم استهلاك بين 320-350 طناً يومياً ضمن محافظة طرطوس والبقية بين 250-300 طن من الدقيق ينقل الى فروع محافظات حمص وحماة ودير الزور وأحياناً إلى دمشق.

وقال باز: طحنت مطحنة طرطوس الحكومية خلال شهري كانون الثاني وشباط الماضيين كمية 10982 طناً من الأقماح المستوردة من أصل الخطة البالغة بحدود 10560 طناً, بنسبة تنفيذ 104{c8c617d2edb5161bfb40c09fc1eef2505eac4a7abf9eb421cef6944727a2654c}, وبلغت كمية المبيعات خلال الشهرين من مختلف النواتج (دقيق، نخالة، شوائب أخرى) بحدود 21262,8 طناً, بقيمة 558,9 مليون ليرة، مضيفاً: سيتم إيقاف العمل في مطحنة طرطوس خلال الأسبوع الأخير من آذار الحالي بسبب أعمال الصيانة لتعود بعدها للعمل, ويتكفل احتياطي الدقيق بتغطية حاجة المحافظة خلال هذه الفترة.

بانوراما طرطوس – تشرين

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات