تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع الرئيس الأسد خلال لقاء مع أساتذة اقتصاد بعثيين من الجامعات العامة: الدعم يجب أن يبقى والنقاش لا يتم ... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم ( 12 ) الخاص بحماية البيانات الشخصية الإلكترونية الرئيس الأسد يصدر مرسومين بتنفيذ عقوبة العزل بحق ثلاثة قضاة الرئيس الأسد يتسلم دعوة من ملك البحرين للمشاركة في القمة العربية القادمة التي ستعقد في الـ16 من أيار... وافق على رفع تعويض طبيعة العمل الصحفي.. مجلس الوزراء يناقش واقع الشركات المدمرة جراء الإرهاب لإعادة ...

مجلس الشعب يهنئ أمهات ومعلمي سورية بعيدهم

هنأ مجلس الشعب في جلسته الرابعة والعشرين من الدورة العادية التاسعة للدور التشريعي الثاني المنعقدة اليوم، برئاسة حموده صباغ رئيس المجلس معلمي وأمهات سورية في عيدهم.

وفي كلمته أكد صباغ أن عيدي الأم والمعلم العربي يحملان رموزاً كثيرة تدل على عطاء نوعي في كل مضامينه، مشدداً على أن الأم والمعلم كليهما يحملان رسالة مقدسة هي رسالة بناء الإنسان ولافتاً في الوقت ذاته إلى التضحيات التي قدمها أبناؤءهم خلال سنوات الحرب على سورية.

كما ناقش أعضاء المجلس عددا من القضايا الخدمية منها ضرورة الإسراع بإعادة تأهيل ساحة العباسيين وفتح الطريق المتاخم للملعب في الساحة وزيادة عدد المراكز الامتحانية لامتحانات شهادتي التعليم الأساسي والثانوية.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات