تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع الرئيس الأسد خلال لقاء مع أساتذة اقتصاد بعثيين من الجامعات العامة: الدعم يجب أن يبقى والنقاش لا يتم ... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم ( 12 ) الخاص بحماية البيانات الشخصية الإلكترونية الرئيس الأسد يصدر مرسومين بتنفيذ عقوبة العزل بحق ثلاثة قضاة الرئيس الأسد يتسلم دعوة من ملك البحرين للمشاركة في القمة العربية القادمة التي ستعقد في الـ16 من أيار... وافق على رفع تعويض طبيعة العمل الصحفي.. مجلس الوزراء يناقش واقع الشركات المدمرة جراء الإرهاب لإعادة ...

خبير اقتصادي : تقسيط السيارات يدعم الليرة ويحرك دوران رأس المال

بين الخبير في مجال السيارات عامر ديب ان فتح التقسيط لسيارات المصنعة محليا افضل من استيراد السيارات في الوقت الحالي لناحية توفير القطع الاجنبي وعدم استغلال البعض لهذا الموضوع في التلاعب بسعر الصرف وغيره.

ولفت دييب إلى أن فتح باب التقسيط فهو من جهة يدعم الصناعة المحلية كون صناعة وتجميع السيارات تعتبر من الصناعات المتوسطة بكافة احجامها السيدان والشاحنات وسيارات النقل العامة وستساهم بدعم القوة الشرائية وزيادة الطلب عل الليرة السوري، مؤكدا أن اي عملة تستمد قوتها من حركتها الشرائية.

وأشار إلى أهمية فتح باب التقسيط وتحريك راس مال البنوك لتستفيد منه جميع الاطراف ابتداء من البنك المقرض وانتهاء بالصناعي والمشتري.

بانوراما طرطوس – الاقتصاد اليوم

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات