تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يتلقّى برقيات تهنئة من قادة ورؤساء دول عربية وأجنبية بمناسبة الذكرى الثامنة والسبعين لع... الجلاء في ذكراه الثامنة والسبعين… تكريس الاستقلال وخيار المقاومة الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع الرئيس الأسد خلال لقاء مع أساتذة اقتصاد بعثيين من الجامعات العامة: الدعم يجب أن يبقى والنقاش لا يتم ... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم ( 12 ) الخاص بحماية البيانات الشخصية الإلكترونية الرئيس الأسد يصدر مرسومين بتنفيذ عقوبة العزل بحق ثلاثة قضاة

«النقل» تلـوّح بالمحاسـبة في حال التقصير في «السورية للطيران»

طلبت وزارة النقل خلال الاجتماع التقييمي للمؤسسة السورية للطيران الذي عقد أمس في الوزارة من إدارة المؤسسة وضع خطوات تنفيذية مكثّفة لإصلاح وترميم كامل البنى المتعلّقة بالقطاع، من خطط ترميم وتعزيز أسطول المؤسسة، وصولاً إلى أبسط متعلّقات خدمة العمل، ووضع برامج زمنيّة واضحة لضمان استدراكها، على قاعدة واسعة ومطلقة من الوضوح والشفافية، وذلك على التوازي مع الاستثمار الأمثل للبنى المتاحة في المؤسسة وإعداد دورات تدريبية مكثّفة لكل العاملين فيها. وحذّرت الوزارة من أي تقصير وأنها ستحاسب المقصرين وسيتم اتخاذ إجراءات شديدة بحقهم والتركيز على تطوير عمل السورية للطيران من إصلاح وشراء للطائرات والمحركات وتأمين المعدات الأرضية بأقصى سرعة كقطاع رابح إضافة إلى الاهتمام بالخدمات والضيافة الجوية ونقل الصورة المضيئة والناصعة عنه، وتفعيل الموقع الإلكتروني للمؤسسة والخدمات التي يقدمها، واحترام المسافر بدءاً من لحظة دخوله لحجز التذكرة وصولاً إلى بلد المقصد.
وخلال الاجتماع عرضت إدارة المؤسسة خطة عملها للعام الحالي, إضافة لمناقشة كل الصعوبات والتحديات والرؤى التي تعيد السمعة الطيبة لمؤسسة الطيران العربية السورية، التي وصلت في مرحلة ماضية إلى مرتبة متقدمة عالمياً على مستوى الكفاءة وجدارة «السورية تعني الأمان».

بانوراما طرطوس – تشرين

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات