تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع الرئيس الأسد خلال لقاء مع أساتذة اقتصاد بعثيين من الجامعات العامة: الدعم يجب أن يبقى والنقاش لا يتم ... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم ( 12 ) الخاص بحماية البيانات الشخصية الإلكترونية الرئيس الأسد يصدر مرسومين بتنفيذ عقوبة العزل بحق ثلاثة قضاة الرئيس الأسد يتسلم دعوة من ملك البحرين للمشاركة في القمة العربية القادمة التي ستعقد في الـ16 من أيار... وافق على رفع تعويض طبيعة العمل الصحفي.. مجلس الوزراء يناقش واقع الشركات المدمرة جراء الإرهاب لإعادة ...

«الجمارك» تضبط 4 أطنان مواد أولية تركية منتهية الصلاحية تدخل في صناعة المنظفات

كشف مدير مكتب الآمر العام للضابطة الجمركية شامان كفر قطارى عن تنفيذ جملة من المهام الجمركية خلال اليومين الأخيرين منها ضرب مستودعات للمهربات في اللاذقية تشتمل على بضائع مختلفة من المهربات أجنبية المنشأ منها ألعاب أطفال ومكياجات وعطورات وأراكيل كهربائية ذات منشأ صيني، مبيناً أنه من ضمن الألعاب المصادرة لعبة سكوتر ممنوعة الاستيراد وأن هذه المهربات دخلت كلها بطرق غير شرعية.
كما بين ضبط كميات كبيرة من المواد الأولية التركية التي تدخل في صناعة المنظفات معظمها على شكل بودرة، منوهاً بأن هذه المواد مخالفة ومنتهية الصلاحية ودخلت عبر المناطق الشمالية.
وأكد أن الضابطة الجمركية تعمل على تعزيز هذه المناطق بالمفارز الجمركية وفق خريطة عمل الضابطة التي يتم تحديثها تباعاً وفق تطورات الأوضاع وضرورات العمل، حيث يجري العمل على ضبط كل المعابر والطرقات التي تمر منها المهربات بالتعاون مع العديد من الجهات المختصة وأن هناك العديد من الإجراءات التي يتم تعزيزها خاصة مع أيام الحملة على المهربات التي تقودها الجمارك لتنظيف الأسواق من المهربات ومكافحة ظاهرة التهريب، وفي هذا الإطار يتم تأهيل العمل في الكثير من النقاط الجمركية التي توقفت عن العمل خلال السنوات الماضية عبر رفدها بالعناصر و التجهيزات المطلوبة، وأنه يتم العمل على تأهيل وتدريب مختلف كوادر الضابطة وفق خطط التدريب المقررة لرفع كفاءة العناصر وتزويدهم بالخبرات المطلوبة لتمكينهم من التعامل مع مختلف القضايا الجمركية خاصة أن الحملة خلقت الكثير من حالات العمل الجديدة والمختلفة والتي تحتاج لخبرات عالية في التعامل معها.

بانوراما طرطوس – الوطن

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات