تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر قانوناً بإحداث وزارة إعلام تحل بدلاً من الوزارة المحدثة عام 1961 تحت عنوان: “الأغلبية العالمية”.. حوار فكري وسياسي خاص لوزير الخارجية الأبخازي إينال أردزينبا مع الرئ... سورية تطالب المجتمع الدولي والأمم المتحدة بإدانة العدوان الإسرائيلي على أراضيها الرئيس الأسد يتلقّى برقيات تهنئة من قادة ورؤساء دول عربية وأجنبية بمناسبة الذكرى الثامنة والسبعين لع... الجلاء في ذكراه الثامنة والسبعين… تكريس الاستقلال وخيار المقاومة الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع

وزير النقل م. علي حمود يتفقد مطار دمشق الدولي.. ويوجه بإعداد دراسة لرفد المطار بالتجهيزات اللازمة لأمن وسلامة الطيران..

بانوراما طرطوس:
ضمن الاهتمام الدي توليه وزارة النقل لقطاع النقل الجوي تفقد وزير النقل خلال زيارة ميدانية مستوى عمل مطار دمشق الدولي والخدمات والتجهيزات والتقى عدد من المسافرين واستمع الى ملاحظاتهم
وشملت الجولة اقسام المطار وتقييم اجراءات تخفيف الأعباء وخاصةً مع إدخال أنظمة الأتمتة التي تسرّع اجراءات استقبال ومغادرة المسافرين ، والتحسن الملحوظ في أداء خدمة العربات وتوفر العدد الكافي للخدمة ، واستثمار التوزيع الجيد للموازين تفادياً للازدحام ، وتحسن مستوى النظافة وزيادة عدد العمال ونوعية المواد المستخدمة ، إضافةً إلى تشغيل الأدراج الكهربائية وتحسين جدران الصالات ، وتوفر الكراسي والمقاعد ، وخدمات الكونتوارات والاستثمارات السياحية والتجارية في المطار ، ومواكبة أعمال الصيانة والورش الفنية على تدارك أي خلل في حينه ومعالجته فورياً . وتتبع سير اجراءات السلامة والصيانة الدورية للطائرة مع ضرورة وضع المسافرين في صورة أي تأخير وأسبابه بكل شفافية وموضوعية وتقديم الاعتذار لهم وحسن خدمتهم وضيافتهم ريثما يتم تدارك التأخير ومعالجته .

وشدد الوزير حمود على خدمة المواطن وراحته كأولوية مطلقة والتشارك والاهتمام معه بما يعزز الايجابيات ويعالج أي سلبيات ترد في أي قسم من أقسام العمل .
وأعطى الوزير تعليمات فورية لدراسة رفد المطار بالتجهيزات اللازمة لأمن وسلامة الطيران وتوفير المعدات والخدمات الارضية التي تحقق اعلى درجات الجاهزية ومنح المدراء الصلاحيات والجرأة في اتخاذ قرارات تعزز نجاح وتطوير الأداء وتحقق النجاح بروح الفريق الواحد المتكامل منوهاً بالجهود النوعية التي تقوم بها كوادر الطيران المدني ومؤسسة الطيران العربية السورية والثناء على مستوى التطور الملحوظ في مطار دمشق الدولي بشكل عام .

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات