تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع الرئيس الأسد خلال لقاء مع أساتذة اقتصاد بعثيين من الجامعات العامة: الدعم يجب أن يبقى والنقاش لا يتم ... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم ( 12 ) الخاص بحماية البيانات الشخصية الإلكترونية الرئيس الأسد يصدر مرسومين بتنفيذ عقوبة العزل بحق ثلاثة قضاة الرئيس الأسد يتسلم دعوة من ملك البحرين للمشاركة في القمة العربية القادمة التي ستعقد في الـ16 من أيار... وافق على رفع تعويض طبيعة العمل الصحفي.. مجلس الوزراء يناقش واقع الشركات المدمرة جراء الإرهاب لإعادة ...

منخفض جوي مستمر إلى الاثنين القادم .ومتنبئ جوي يحذر!

أوضح المتنبئ الجوي هاشم شربا أن البلاد بدأت تتأثر بمقدمة منخفض جوي مرفق بكتلة هوائية تمتد في طبقات الجو كافة يترافق بهطولات مطرية غزيرة مصحوبة بالعواصف الرعدية حتى يوم الاثنين القادم ستتسبب بتشكل السيول.

وحذر شربا في تصريح لـ سانا من تشكل السيول في المنطقة الغربية والشمالية يوم السبت والمنطقة الشرقية والجزيرة يوم الأحد نتيجة غزارة الهطولات المطرية التي ستكون مصحوبة بالرعد أحيانا مشيرا إلى أن المنخفض يستمر عدة أيام.

وبحسب شربا يكون الهطل ثلجيا على المناطق الجبلية التي تزيد على 1600 متر لافتا إلى أن الحرارة خلال ساعات الليل ستصل إلى درجات متدنية في بعض الأحيان دون معطيات عن حدوث الصقيع حتى الآن.

وفي نشرتها صباح اليوم 29 آذار توقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية أن تميل درجات الحرارة للانخفاض لتصبح أدنى معدلاتها بنحو 2 إلى 3 درجات مئوية في معظم المناطق ويكون الجو بين الغائم جزئيا والغائم الماطر على فترات فوق أغلب المناطق ويكون الهطل غزيرا أحيانا خاصة فوق منطقة الجزيرة.

وتكون الرياح جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة وجنوبية شرقية معتدلة في المنطقة الشرقية والجزيرة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات