تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يتلقّى برقيات تهنئة من قادة ورؤساء دول عربية وأجنبية بمناسبة الذكرى الثامنة والسبعين لع... الجلاء في ذكراه الثامنة والسبعين… تكريس الاستقلال وخيار المقاومة الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع الرئيس الأسد خلال لقاء مع أساتذة اقتصاد بعثيين من الجامعات العامة: الدعم يجب أن يبقى والنقاش لا يتم ... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم ( 12 ) الخاص بحماية البيانات الشخصية الإلكترونية الرئيس الأسد يصدر مرسومين بتنفيذ عقوبة العزل بحق ثلاثة قضاة

سرقة أسلاك نحاسية بقيمة 12 مليون في ريف الشيخ بدر خلال شهر نيسان الحالي

أفاد معاون مدير عام شركة كهرباء طرطوس، المهندس فيصل التيشوري، بأنه “تم سرقة أسلاك نحاسية مختلفة المقاطع في قرى تنغري ومجيدل والتلة – برمانة المشايخ في ريف الشيخ بدر بريف المحافظة”.

وبيّن التيشوري أن “19 مسافة مسروقة في قرية تنغري، حيث بلغت كمية النحاس المسروق في القرية 970 كغ”، مشيراً إلى أن “20 مسافة مسروقة في قرية مجيدل، وبلغت كمية النحاس المسروق فيها 700 كغ”.

وبحسب التيشوري، فإن “11 مسافة مسروقة في قرية التلة – برمانة المشايخ، وبلغت كمية النحاس المسروق في القرية 600 كغ” .

وأوضح معاون مدير عام شركة الكهرباء أن “حجم الخسائر من الكابلات النحاسية المسروقة في تلك القرى، بلغ خلال شهر نيسان الحالي، 11 مليون و 800 ألف ل.س”.

ولفت التيشوري إلى أنه “تم إجراء الضبوط اللازمة، وقامت ورشات الطوارئ بتركيب خطوط ألمنيوم جديدة بدل من المسروقة، وأعادت ربط الشبكة من جديد للمشتركين”.

يُشار إلى أنه خلال شهر شباط الماضي، تعرضت أكثر من منطقة في محافظة طرطوس لسرقة كابلات نحاسية، حيث بلغ حجم الخسائر فيها مايقارب 10 ملايين ليرة سورية.

بانوراما طرطوس – تلفزيون الخبر

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات