تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة... الرئيس الأسد لوفد مشترك من روسيا الاتحادية وجمهورية دونيتسك الشعبية: روسيا وسورية تخوضان معركة واحدة... مصفاة بانياس تنجح في الإقلاع التجريبي وتنتظر وصول الخام لخزاناتها للإنتاج فعلياً.. المهندس عرنوس يزور مطار دمشق الدولي ويوجه بالإسراع في تأهيل الأجزاء المتضررة جراء العدوان وإعادته لل... النص الكامل للمقابلة التي اجراها السيد الرئيس بشار الأسد مع قناة rt الروسية الرئيس الأسد لقناة روسيا اليوم: قوة روسيا تشكل استعادة للتوازن الدولي المفقود.. سورية ستقاوم أي غزو ... المهندس عرنوس خلال مؤتمر نقابة المهندسين: الحكومة تحاول من خلال أي وفر يتحقق بالموازنة تحسين أجور وت... وزارة النفط: إدخال بئر زملة المهر 1 في الشبكة بطاقة 250 ألف م3 يومياّ.. وأعمال الحفر قائمة في حقل زم... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بعزل قاضٍ لارتكابه مخالفات وأخطاء قانونية مجلس الوزراء يناقش الصك التشريعي المتعلق بالتشريع المائي ويطلع على واقع تنفيذ الموازنة الاستثمارية

سرقة أسلاك نحاسية بقيمة 12 مليون في ريف الشيخ بدر خلال شهر نيسان الحالي

أفاد معاون مدير عام شركة كهرباء طرطوس، المهندس فيصل التيشوري، بأنه “تم سرقة أسلاك نحاسية مختلفة المقاطع في قرى تنغري ومجيدل والتلة – برمانة المشايخ في ريف الشيخ بدر بريف المحافظة”.

وبيّن التيشوري أن “19 مسافة مسروقة في قرية تنغري، حيث بلغت كمية النحاس المسروق في القرية 970 كغ”، مشيراً إلى أن “20 مسافة مسروقة في قرية مجيدل، وبلغت كمية النحاس المسروق فيها 700 كغ”.

وبحسب التيشوري، فإن “11 مسافة مسروقة في قرية التلة – برمانة المشايخ، وبلغت كمية النحاس المسروق في القرية 600 كغ” .

وأوضح معاون مدير عام شركة الكهرباء أن “حجم الخسائر من الكابلات النحاسية المسروقة في تلك القرى، بلغ خلال شهر نيسان الحالي، 11 مليون و 800 ألف ل.س”.

ولفت التيشوري إلى أنه “تم إجراء الضبوط اللازمة، وقامت ورشات الطوارئ بتركيب خطوط ألمنيوم جديدة بدل من المسروقة، وأعادت ربط الشبكة من جديد للمشتركين”.

يُشار إلى أنه خلال شهر شباط الماضي، تعرضت أكثر من منطقة في محافظة طرطوس لسرقة كابلات نحاسية، حيث بلغ حجم الخسائر فيها مايقارب 10 ملايين ليرة سورية.

بانوراما طرطوس – تلفزيون الخبر

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات