تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع الرئيس الأسد خلال لقاء مع أساتذة اقتصاد بعثيين من الجامعات العامة: الدعم يجب أن يبقى والنقاش لا يتم ... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم ( 12 ) الخاص بحماية البيانات الشخصية الإلكترونية الرئيس الأسد يصدر مرسومين بتنفيذ عقوبة العزل بحق ثلاثة قضاة الرئيس الأسد يتسلم دعوة من ملك البحرين للمشاركة في القمة العربية القادمة التي ستعقد في الـ16 من أيار... وافق على رفع تعويض طبيعة العمل الصحفي.. مجلس الوزراء يناقش واقع الشركات المدمرة جراء الإرهاب لإعادة ...

مركز الإتقان راعي ألماسي لملتقى الخريجين الثاني ومعرض “طلابنا ذهب”

برعاية ألماسية من مركز الإتقان للتدريب والاستشارات أقامت جامعة بلاد الشام في مجمع الشيخ أحمد كفتارو في دمشق فعاليات ملتقى الخريجين الثاني ومعرض “طلابنا ذهب” يومي ٢٧و٢٨ نيسان ٢٠١٩ بحضور حشد من الفعاليات الرسمية والعلمية والاقتصادية والاجتماعية.
وأكد السيد معتصم العموري المدير العام لمركز الإتقان للتدريب والاستشارات في تصريح له على أن رعاية المركز لهذه الفعالية تأتي في إطار إيمان المركز بأن الشباب هم النواة الأولى لبناء مجتمع واعٍ ومثقف، قادر على مواجهة أصعب الظروف والمساهمة الفعالة في بناء مجتمعاتهم، وتأتي إيماناً من المركز بأهمية دعم المعرفة ودعم الطلبة ودعم قطاع التعليم ككل الذي يمثل ركيزة أساسية لتطور المجتمع.
وأضاف العموري: إن مركز الإتقان يشارك أيضا من خلال المعرض في ورشتي عمل الأولى للأستاذ أسامة اليوسف بعنوان أخلاقيات العمل والثانية بعنوان المخاطر الإئتمانية للدكتور انس مملوك. وبين العموري أن المركز يحرص دائماً على استقطاب المدربين والخبراء، أصحاب الكفاءات العالية، من أجل الاستفادة منهم والإرتقاء بمستوى التدريب في المركز، كما يسعى مركز الإتقان إلى تقديم الدورات التدريبية النوعية، بهدف تعزيز قدرات المتدربين ودعمهم بالمعلومات اللازمة لتطوير أعمالهم في مراكز العمل التي يشغلونها في المؤسسات والشركات.

 

 

 

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات