تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة... الرئيس الأسد لوفد مشترك من روسيا الاتحادية وجمهورية دونيتسك الشعبية: روسيا وسورية تخوضان معركة واحدة... مصفاة بانياس تنجح في الإقلاع التجريبي وتنتظر وصول الخام لخزاناتها للإنتاج فعلياً.. المهندس عرنوس يزور مطار دمشق الدولي ويوجه بالإسراع في تأهيل الأجزاء المتضررة جراء العدوان وإعادته لل... النص الكامل للمقابلة التي اجراها السيد الرئيس بشار الأسد مع قناة rt الروسية الرئيس الأسد لقناة روسيا اليوم: قوة روسيا تشكل استعادة للتوازن الدولي المفقود.. سورية ستقاوم أي غزو ... المهندس عرنوس خلال مؤتمر نقابة المهندسين: الحكومة تحاول من خلال أي وفر يتحقق بالموازنة تحسين أجور وت... وزارة النفط: إدخال بئر زملة المهر 1 في الشبكة بطاقة 250 ألف م3 يومياّ.. وأعمال الحفر قائمة في حقل زم... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بعزل قاضٍ لارتكابه مخالفات وأخطاء قانونية مجلس الوزراء يناقش الصك التشريعي المتعلق بالتشريع المائي ويطلع على واقع تنفيذ الموازنة الاستثمارية

وداعا لآخر ” فاتورة كهرباء ” في المعاملات الرسمية

طوى رئيس مجلس الوزراء المهندس عماد خميس، القرار المتعلق بضرورة إرفاق ما يثبت تسديد لقيمة آخر فاتورة كهربائية، عند إنجاز أو توثيق المعاملات في الجهات العامة، بحسب ما نشرت الصفحة الرسمية لرئاسة المجلس.

وكانت الحكومة السورية، أصدرت في عام 2014 قرارا يشترط إظهار آخر فاتورة كهرباء لإنجاز بعض المعاملات، مثل المعاملات العقارية وبيع المركبات.

وكلفت الحكومة حينها، والتي كان يرأسها وائل الحلقي، وزارة الكهرباء والجهات التابعة لها، بتأمين كوة جباية في الجهات العامة، التي تقوم بإنجاز معاملات (تعديل الحقوق العقارية أو نقلها للغير – بيع المركبة أو حصة سهمية منها للغير – تسجيل عقود الإيجار).

يذكر أن عدد كبير من السوريين اضطروا لترك منازلهم تحت وطأة الحرب دون إحضار الثبوتيات اللازمة معهم، ما منعهم من تسديد التزاماتهم المالية، سواء لوزارة الكهرباء أو غيرها من الجهات الحكومية.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات