تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر قانوناً بإحداث وزارة إعلام تحل بدلاً من الوزارة المحدثة عام 1961 تحت عنوان: “الأغلبية العالمية”.. حوار فكري وسياسي خاص لوزير الخارجية الأبخازي إينال أردزينبا مع الرئ... سورية تطالب المجتمع الدولي والأمم المتحدة بإدانة العدوان الإسرائيلي على أراضيها الرئيس الأسد يتلقّى برقيات تهنئة من قادة ورؤساء دول عربية وأجنبية بمناسبة الذكرى الثامنة والسبعين لع... الجلاء في ذكراه الثامنة والسبعين… تكريس الاستقلال وخيار المقاومة الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع

التجارة الداخلية تنظم 292 ضبطاً خلال اليومين الماضيين و تتخذ أقصى العقوبات بحق المخالفين من الباعة و الفعاليات التجارية

 

نظمت مديريات التجارة الداخلية وحماية المستهلك خلال اليومين الماضين 292 ضبطاً تموينيا بحق كل من قام ببيع مواد او سلع غذائية بسعر زائد وبدون فواتير نظامية او مواد منتهية الصلاحية او مهربة ومجهولة المصدر.
واكد معاون وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك جمال الدين شعيب انه يتم اتخاذ اقصى الاجراءات القانونية بحق اصحاب الفعاليات التجارية الذين لم يلتزموا بالأسعار التأشيرية الموضوعة من قبل مديرية الأسعار بالوزارة وقاموا ببيع منتجاتهم بسعر زائد وقد تم تشكيل عدة فرق من حماية المستهلك لتكثيف الرقابة على الأسواق للتأكد من مدى توفر السلع والمواد الغذائية بأسعار مناسبة وبمواصفات ونوعية جيدة وعدم وجود مواد مغشوشة او فاسدة وتضر بالصحة والسلامة العامة.
وتتركز حملات الرقابة على أسعار ونوعية مواد السكر والشاي والرز والزيوت والسمون والبقول بأنواعها والتمور والعصائر وغيرها من المواد لزوم سفرة رمضان والتزام الباعة بالفواتير والاسعار والمواصفات المحددة.
وقد تم منذ بداية شهر رمضان ولغاية اليوم تنظيم 997 ضبطاً في جميع المحافظات بمخالفة البيع بسعر زائد وعدم مطابقتها للمواصفات والنوعية المطلوبة.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات