تخطى إلى المحتوى

السورية للحبوب تستلم أكثر من 92 ألف طن من القمح وتصرف 4 مليارات و800 مليون ليرة للفلاحين

 

 

 

تتابع مراكز المؤسسة السورية للحبوب استلام محصول القمح من الفلاحين حيث بلغت كمية القمح المستلمة منذ بداية الموسم حتى اليوم 92 ألفا و626 طنا من القمح وسيتم شحنها إلى المحافظات حسب الحاجة.

 

وأكد المدير العام للمؤسسة السورية للحبوب يوسف قاسم  أن جميع مراكز المؤسسة بالمحافظات تعمل لساعات متأخرة لاستلام محصول القمح من الفلاحين والمنتجين حيث يتم تسديد المبالغ المستحقة ثمن القمح مباشرة من المصرف الزراعي التعاوني ودون أي تأخير مبينا أن لدى المؤسسة 40 مركزا جاهزا بكل المستلزمات المطلوبة لتقديم كل ما يحتاجه الفلاحون بيسر وسهولة.

 

وأوضح قاسم أن موسم الحبوب هذا العام أفضل من العام الماضي الذي وصلت فيه كمية القمح المستلمة خلال نفس الفترة إلى ما يقارب 64 ألفا و811 طنا.

 

من جانبه كشف المدير العام للمصرف الزراعي التعاوني ابراهيم زيدان أنه تم لغاية أمس صرف 4 مليارات و800 مليون ليرة سورية للفلاحين ثمنا للقمح المسلم من قبلهم بناء على القوائم المرسلة لفروع المصرف من المؤسسة السورية للحبوب وفروعها بالمحافظات.

 

ولفت زيدان إلى أن المصرف أعلن مسبقاً عن تخصيص 400 مليار ليرة سورية بشكل فوري لمصلحة المؤسسة السورية للحبوب لقاء الكميات المستلمة من محصول القمح بالمحافظات داعيا الفلاحين الذين سلموا محاصيلهم من القمح إلى مراجعة فروع المصرف من أجل قبض مستحقاتهم.

 

 

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات