تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء: تشجيع الكفاءات والخبرات للترشح لانتخابات المجالس المحلية.. منح مؤسسة الصناعات الغذائية... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتحديد الثامن عشر من أيلول المقبل موعداً لإجراء انتخاب أعضاء المجالس المحل... المجلس الأعلى للإدارة المحلية يمنح المحافظات 10 مليارات ليرة لدعم موازناتها المستقلة.. ناقلة غاز تغادر ميناء بانياس بعد تفريغها 2000 طن الرئيس الأسد يصدر مراسيم بنقل وتعيين محافظين جدد لمحافظات دمشق وريف دمشق وحماة وطرطوس والقنيطرة وحمص... بتوجيه من الرئيس الأسد.. مجلس الوزراء يقر إضافة اعتمادات لتمويل مجموعة من المشروعات الحيوية الخدمية ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل تعويض العاملين بالتفتيش ليصبح بنسبة 75 بالمئة من الأجر المقطوع النا... رفع جهوزيته العسكرية في تل رفعت.. وروسيا عززت وجودها في عين العرب … الجيش يحصن مواقعه شمال حلب وفي ت... بحضور الرئيس الأسد.. إطلاق عمل مجموعة التوليد الخامسة من محطة حلب الحرارية بعد تأهيلها وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة...

ضبط أغذية أطفال منتهية الصلاحية وفروج فاسد في طرطوس

ضبطت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في طرطوس كميات من أغذية للأطفال (الويفر) منتهية الصلاحية، إضافة إلى كمية من الفروج الفاسد في مدينة طرطوس .

وأفاد مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك في طرطوس المهندس حسان حسام الدين لتلفزيون الخبر أنه “تم ضبط 41 كرتونة تحتوي أغذية أطفال أبرزها مادة الويفر منتهية الصلاحية، في أحد المحلات في مدينة طرطوس” .

و تابع حسام الدين قائلاً إنه “تمت مصادرة الكمية وإتلافها بالكامل، وإحالة المخالفين إلى القضاء المختص”.

وأضاف مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك في طرطوس أنه “تم ضبط 25 كغ من الفروج الفاسد تفوح منه رائحة كريهة، في أحد المحلات لبيع الفروج في مدينة طرطوس”.

وتابع حسام الدين أنه “تمت مصادرة كامل الكمية وإتلافها”، لافتاً إلى أنه “تم توقيف المخالفين وإحالتهم مع الضبط إلى القضاء أصولاً”.

يُذكر أنه في نهاية شهر حزيران الفائت، ضبطت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في طرطوس كميات من البوظة المخالفة للمواصفات في مدينة طرطوس، حيث تمت مصادرتها وإتلاف كامل الكمية.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات