تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
سورية تحتاج إلى رجال أعمال حقيقيين وليس جامعي أموال وعاقدين للصفقات.. الرئيس الأسد يطلق المرحلة الأولى من تشغيل مشروع الطاقة الكهروضوئية في مدينة عدرا الصناعية مجلس الوزراء: إعداد خطة متكاملة لتسويق موسمي الحمضيات والزيتون.. الموافقة على إنشاء محطة كهروضوئية ف... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يتضمن النظام النموذجي للتحفيز الوظيفي للعاملين في الجهات العامة مجلس الوزراء .. خطة متكاملة لإعادة النشاط الاقتصادي والزراعي إلى الأرياف وتحسين الواقع الخدمي لبنان يعتقل طبيباً سورياً جند إخوته الضباط لمصلحة الموساد: رحلة التجسس من السويد إلى دمشق السيدة أسماء الأسد تكرم أوائل سورية في الشهادة الثانوية بكل فروعها مجلس الوزراء يناقش مشروعي منح تعويض مالي للعاملين بوظائف تعليمية وإدارية بالأماكن النائية وشبه النائ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بقبول عدد من طلاب كليات الطب ومن حملة الإجازة في الطب كملتزمين بالخدمة لدى... الرئيس الأسد يصدر أمراً إدارياً بإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء للضباط والطلاب الضباط الاحتياطيين وصف الض...

في عيدهم ..تحية من ” الشام بتجمعنا ” لأبطال الجيش العربي السوري

بانوراما طرطوس- لؤي خليل:

يستمر مهرجان الشام بتجمعنا بنسخته الثانية بحديقة تشرين
بدمشق، ويضم المهرجان هذا العام عدد من الأقسام المميزة تبدأ بالسيرك وشارع الاكل بنسخته الجديدة بالإضافة إلى حفلات فنية لعدد من الفنانيين السوريين والعرب .
وشهد المهرجان أمس الأول من اب وبمناسبة عيد الجيش العربي السوري عدد من النشاطات بدأت بعرض الكشافة الذي بدأ بمسير فرق الكشافة من مدخل حديقة تشرين مرورا باقسام المعرض ،إلى جناح جرحى الجيش العربي السوري وهو جناح خاص بالجرحى لعرض منتجاتهم مشاركة لهم في عيدهم أبطال الوطن، وقدمت فرق الكشافة التحية لابطال الجيش العربي السوري وجرحاه في هذا الجناح وجرى تكريم عدد من الجرحى .
وايضا استمرت الفعاليات بمناسبة عيد الجيش عيد الوطن وابنائه الشرفاء وبهذه المناسبة قدم شباب وشابات مؤسسة بصمة شباب سورية عرض مسرحي على المسرح الروماني في حديقة تشرين تحية لابطال الجيش العربي السوري بعنوان ” ترابك ياشام” بحضور عدد من ابطال الجيش والجرحى وشهد العرض حضور كبير من الجمهور ونال العرض تحية وإعجاب الحاضرين .
كما شهد ليل أمس حفلا فنيا للفنان رامي كزعور احتفالا بعيد الجيش والانتصارات التي يحققها ابطالنا على الجبهات وتحية لهم في عيدهم.

ويذكر أن رئيس غرفة تجارة دمشق وادارة المهرجان أكدوا أيضا حرصهم أن تكون هذه الدورة من مهرجان الشام بتجمعنا انعكاساً لعودة الاستقرار والأمان وتعبيراً عن بدء التعافي الاقتصادي بعدما استطاعت الدورة الأولى من المهرجان أن تؤسس لفعالية سنوية تشترك بها كل الجهات العامة والخاصة.

وأخيرا يشار إلى أن مهرجان “الشام بتجمعنا” تقيمه غرفة تجارة دمشق في حديقة تشرين بالتعاون مع وزارة السياحة ومحافظة دمشق ويستمر لغاية الـ17 من الشهر القادم ويتضمن مجموعة من الأنشطة الاجتماعية والثقافية والترفيهية والفنية والرياضية والاقتصادية موزعة في أرجاء الحديقة متخصصة بالتسويق والحرف والعروض الفنية والمواهب وريادة الأعمال وتقديم الأطعمة والمعلومات والإعلام ومسابقات متنوعة إضافة إلى أجنحة متخصصة بذوي الاحتياجات الخاصة ودعم ذوي الشهداء وجرحى الجيش العربي السوري.

تحرير لؤي خليل

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات