تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء يناقش واقع العملية الإنتاجية وحزمة من الإجراءات لتنشيط القطاع الاقتصادي الإنتاجي خطوات سعودية إيجابية تجاه سورية.. هل بات التقارب بين الرياض ودمشق قريب؟ أمام الرئيس الأسد.. أربعة سفراء يؤدون اليمين الدستورية الرئيس الأسد يبحث مع لافرنتييف مسار العلاقات الاستراتيجية السورية الروسية وآليات تنميتها مجلس الوزراء: التركيز على تنفيذ المشروعات ذات القيمة المضافة لناحية زيادة الإنتاج وتحسين واقع الخدما... مصدر سوري متابع: مخرجات اجتماع موسكو الثلاثي: انسحاب الجيش التركي واحترام سيادة وسلامة الأراضي السو... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بمنح عفو عام عن الجرائم المرتكبة قبل تاريخ 21-12-2022 الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بصرف منحة بمبلغ 100 ألف ليرة للعاملين في الدولة من المدنيين والعس... الخارجية السورية تتحدث عن حجم الخسائر جراء سرقة الولايات المتحدة للنفط السوري مجلس الوزراء يناقش آليات توزيع مادة المازوت على جميع القطاعات

قريباً.. سيارة رياضية جديدة تدخل الأسواق السورية

تسعى الشركة “السورية الإيرانية الدولية” لبيع السيارات في سورية لطرح سيارة بمواصفات جديدة في الأسواق السورية مع بداية العام القادم، مصنعة من قطع إيرانية وبتجميع سوري على أرض الشركة في المدينة الصناعية بحسياء.

مندوب في التسويق والترويج للشركة بين أن السيارة الجديدة تدعى “كويك” وستكون ذات شكل ومواصفات رياضية و تتمتع بميزات كاملة من اوبشن”شاشة اندرويد – كاميرا خلفية” و محرك 1600 س س، مبينا أن الشركة سبق لها أن طرحت نموذج منها للاطلاع عليها دون بيعها خلال أيام معرض دمشق الدولي في جناحها، ولاقى إعجابا من قبل الزوار السوريين، حيث تم تسجيل أسماء الراغبين بشرائها حال دخولها السوق السوري.

ولفت إلى أن سعر السيارة لم يتم تحديده بعد ولكن سيكون مناسبا للحالة الاقتصادية التي يمر بها المواطن السوري.

وحول قطع التبديل والغيار لسيارة “كويك” بين أنه بمجرد دخول السيارة الجديدة في الأسواق السورية، ستكون قطع الصيانة متوفرة وبجميع المحافظات، و أن الشركة تسعى في هذا الجانب إلى انطلاقة نوعية لوكلاء قطع الغيار غير وكلاء البيع بجميع المحافظات.

وكانت الشركة قد طرحت خلال فترة المعرض 5 موديلات لمنتجاتها يتم تجميعها في حسياء وهي”سانيا – تيبا – تيبا2 – سايبا 132 – سايبا 131″ ولاقت إقبالا من قبل الزوار.

سينسيريا

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات