تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء يناقش واقع العملية الإنتاجية وحزمة من الإجراءات لتنشيط القطاع الاقتصادي الإنتاجي خطوات سعودية إيجابية تجاه سورية.. هل بات التقارب بين الرياض ودمشق قريب؟ أمام الرئيس الأسد.. أربعة سفراء يؤدون اليمين الدستورية الرئيس الأسد يبحث مع لافرنتييف مسار العلاقات الاستراتيجية السورية الروسية وآليات تنميتها مجلس الوزراء: التركيز على تنفيذ المشروعات ذات القيمة المضافة لناحية زيادة الإنتاج وتحسين واقع الخدما... مصدر سوري متابع: مخرجات اجتماع موسكو الثلاثي: انسحاب الجيش التركي واحترام سيادة وسلامة الأراضي السو... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بمنح عفو عام عن الجرائم المرتكبة قبل تاريخ 21-12-2022 الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بصرف منحة بمبلغ 100 ألف ليرة للعاملين في الدولة من المدنيين والعس... الخارجية السورية تتحدث عن حجم الخسائر جراء سرقة الولايات المتحدة للنفط السوري مجلس الوزراء يناقش آليات توزيع مادة المازوت على جميع القطاعات

شركة الحديد تحدد سعر طن البيليت بـ 320 ألف ليرة

حددت الشركة العامة للمنتجات الحديدية والفولاذية سعر مبيع الطن الواحد من مادة البيليت قياس 120*120 مم بمبلغ 320 ألف ليرة سورية.

وأوضح مدير عام الشركة المهندس أحمد طنبة في تصريح أن السعر الجديد جاء بعد ارتفاع أسعار مدخلات الإنتاج، لافتاً إلى أن الكمية المتاحة لكل شركة مكتتبة على المادة 650 طناً زائد ناقص 10 بالمئة حسب توافر الكمية.

وبين طنبة أنه يحق الاكتتاب على الكميات للشركات العاملة في مجال الدرفلة والقطاعات الأخرى شريطة أن ينص السجل التجاري للمكتتب على التعامل بالحديد أو المواد المسموح بها قانوناً.

وكانت الشركة حددت سعر مادة البيليت في الشهر الرابع من العام الجاري بـ 203 آلاف ليرة للطن الواحد، بينما لم تصدر قرارات جديدة حول أسعار الحديد المبروم الذي تم تسعيره العام الماضي بـ 295 ألف ليرة للطن متوسط الشد و 310 آلاف ليرة للطن عالي الشدة.

بانوراما طرطوس – تشرين

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات