تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
أمام الرئيس الأسد.. أربعة سفراء يؤدون اليمين الدستورية الرئيس الأسد يبحث مع لافرنتييف مسار العلاقات الاستراتيجية السورية الروسية وآليات تنميتها مجلس الوزراء: التركيز على تنفيذ المشروعات ذات القيمة المضافة لناحية زيادة الإنتاج وتحسين واقع الخدما... مصدر سوري متابع: مخرجات اجتماع موسكو الثلاثي: انسحاب الجيش التركي واحترام سيادة وسلامة الأراضي السو... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بمنح عفو عام عن الجرائم المرتكبة قبل تاريخ 21-12-2022 الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بصرف منحة بمبلغ 100 ألف ليرة للعاملين في الدولة من المدنيين والعس... الخارجية السورية تتحدث عن حجم الخسائر جراء سرقة الولايات المتحدة للنفط السوري مجلس الوزراء يناقش آليات توزيع مادة المازوت على جميع القطاعات  انطلاق أيام الثقافة السورية تحت عنوان (تراث وإبداع).. الرئيس الأسد يلتقي عدداً من طلبة الجامعات السورية الذين شاركوا في الجلسات الشبابية الحوارية التي أطل...

إيرادات نقل طرطوس تتجاوز مليارين وسبعمئة مليون ليرة

تجاوزت إيرادات مديرية نقل طرطوس حتى تاريخه مليارين وسبعمئة مليون ليرة توزعت بين إجراء المعاملات الخاصة بالمركبات من تسجيل ونقل ملكية وفراغ وترسيم إضافة إلى ضريبة الدخل.

وذكر مدير النقل في المحافظة المهندس محمد يونس أنه تم تسجيل 2234 مركبة وإجراء عشرة آلاف معاملة نقل ملكية وسبعة عشر ألف سند تمليك.

ولفت يونس إلى أن المديرية تقوم بعملية مطابقة لكل الوثائق الخاصة بالسيارة التي تجري لها معاملة في المديرية إضافة لإجراء فحص فني للسيارة للتأكد من عدم وجود تزوير.

وأشار مدير النقل إلى أنه تم إحداث دوائر نقل فرعية في مناطق بانياس وصافيتا والدريكيش والشيخ بدر والقدموس والصفصافة وهو ما أتاح للمواطنين مراجعتها وإنجاز معاملات مركباتهم فيها علماً أن الكوادر الموجودة فيها مزودة بكل الصلاحيات لإنجاز المعاملات المسجلة في طرطوس إضافة لاستضافة الجهات الأخرى التي لها علاقة بعمل المديرية مثل المرور والمالية ومكاتب التأمين الإلزامي لتسهيل العمل في هذه المناطق.

بانوراما طرطوس – سانا

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات