تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيسان الجزائري والمصري يتقدمان بالتعازي للرئيس الأسد والشعب السوري مجلس الوزراء يخصص /50/ مليار ليرة سورية كمبلغ أولي لتمويل العمليات الإسعافية المتخذة لمعالجة آثار ال... الرئيس الأسد يتلقى عدد من برقيات التعزية والتضامن مع سورية من رؤساء وملوك وقادة الدول الشقيقة والصدي... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً طارئاً لمجلس الوزراء لبحث أضرار الزلزال الذي ضرب البلاد والإجراءات اللاز... مجلس الوزراء يناقش واقع العملية الإنتاجية وحزمة من الإجراءات لتنشيط القطاع الاقتصادي الإنتاجي خطوات سعودية إيجابية تجاه سورية.. هل بات التقارب بين الرياض ودمشق قريب؟ أمام الرئيس الأسد.. أربعة سفراء يؤدون اليمين الدستورية الرئيس الأسد يبحث مع لافرنتييف مسار العلاقات الاستراتيجية السورية الروسية وآليات تنميتها مجلس الوزراء: التركيز على تنفيذ المشروعات ذات القيمة المضافة لناحية زيادة الإنتاج وتحسين واقع الخدما... مصدر سوري متابع: مخرجات اجتماع موسكو الثلاثي: انسحاب الجيش التركي واحترام سيادة وسلامة الأراضي السو...

وسيم القطان: الليرة سترتفع أمام الدولار.. ومقبلون على مرحلة مهمة من الانفراج

أكد وسيم القطان رئيس غرفة تجارة ريف دمشق :” أن هناك رغبة حقيقية وعميقة في تفعيل الصندوق والعمل بكثير من الاحترافية والمسؤولية للوصول الى الأهداف المرجوة منه وبالتالي فإن الجميع معني به لأن له مصلحة في خفض سعر الصرف بما يؤدي الى خفض الاسعار واستمرار العملية الانتاجية وتجنيبها التذبذب في ارتفاع أسعار الصرف ” .

القطان قال : كلنا معنيون بالدفاع عن الليرة وعن اقتصاد بلدنا التي نعمل ونستثمر فيها ونتطلع لمستقبل مشرق لها وهي تستعد لمرحلة إعادة الإعمار والبناء وبالتالي لا بد من الاستعداد جيدا .

مؤكدا أنّ الجميع معنيون بتحسن الليرة والاقتصاد ولكل منا دوره .

واصفاً اجتماع رجال الأعمال في الشيراتون أمس بانّه سيشكل نقلة مهمة بحيث يتدخل في السوق كذراع لرجال الاعمال لحماية الليرة . متوقعا أن تشهد الليرة ارتفاعاً أمام الدولار خلال الأيام القادمة .

القطان : أكد أن البلاد مقبلة على مرحلة مهمة من الانفراج على مستوى الاستثمار والأعمال بما سيساعد في تنمية الانتاج و تأمين فرص العمل الأمر الذي سينعكس قوة في الاقتصاد وتحسين مستوى المعيشة.

القطان أشار إلى أهمية افتتاح معبر البوكمال ما يعني نقلة نوعية على مستوى الانتاج والتصدير حيث يعد العراق من أهم الاسواق المستهلكة للمنتجات السورية المنافسة بالجودة والسعر متوقعا أن يكون هناك حضور قوي ومهم للمنتجات السورية في الاسواق العراقية مع افتتاح معبر البوكمال ؟

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات