تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء يناقش واقع العملية الإنتاجية وحزمة من الإجراءات لتنشيط القطاع الاقتصادي الإنتاجي خطوات سعودية إيجابية تجاه سورية.. هل بات التقارب بين الرياض ودمشق قريب؟ أمام الرئيس الأسد.. أربعة سفراء يؤدون اليمين الدستورية الرئيس الأسد يبحث مع لافرنتييف مسار العلاقات الاستراتيجية السورية الروسية وآليات تنميتها مجلس الوزراء: التركيز على تنفيذ المشروعات ذات القيمة المضافة لناحية زيادة الإنتاج وتحسين واقع الخدما... مصدر سوري متابع: مخرجات اجتماع موسكو الثلاثي: انسحاب الجيش التركي واحترام سيادة وسلامة الأراضي السو... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بمنح عفو عام عن الجرائم المرتكبة قبل تاريخ 21-12-2022 الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بصرف منحة بمبلغ 100 ألف ليرة للعاملين في الدولة من المدنيين والعس... الخارجية السورية تتحدث عن حجم الخسائر جراء سرقة الولايات المتحدة للنفط السوري مجلس الوزراء يناقش آليات توزيع مادة المازوت على جميع القطاعات

في إطار دعم الليرة … «الملاحة البحرية» تحول مبالغها إلى قطع أجنبي في حساب «التجاري»

في إطار حرص غرفة الملاحة البحرية السورية على المساهمة بدعم الليرة قرر مجلس إدارتها تحويل جميع المبالغ الموجودة بحسابات الغرفة بالقطع الأجنبي في المصارف الخاصة إلى حساباتها في المصرف التجاري السوري.
وفي تصريح بين رئيس الغرفة ناصر سليمان أن هذا القرار يأتي كخطوة أولى في سياق عدة إجراءات تتم دراستها حالياً للغاية نفسها، وهو نوع من الدعم لمخزون القطع الأجنبي في مصارفنا العامة.
وفِي إطار المبادرات التي يفترض أن تقوم بها الفعاليات الاقتصادية والتجارية والبحرية لدعم العملة الوطنية أمام الـــدولار, بين سليمان أن العمل جارٍ حالياً مع أعضاء الغرفة من أجل إيــداع مبالــغ بالــدولار في الحساب الذي تم فتحه في المصرف التجاري السوري تنفيــذاً لمبــادرة قطــاع الأعمال السوري بالتنسيق مع المصرف المركزي وإشرافه.

بانوراما طرطوس – الوطن

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات