تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
المهندس عرنوس: تم وضع خطة إسعافية سريعة للتعاطي مع الكارثة تضمنت في البداية تسخير كل السبل والوسائل ... الرئيسان الجزائري والمصري يتقدمان بالتعازي للرئيس الأسد والشعب السوري مجلس الوزراء يخصص /50/ مليار ليرة سورية كمبلغ أولي لتمويل العمليات الإسعافية المتخذة لمعالجة آثار ال... الرئيس الأسد يتلقى عدد من برقيات التعزية والتضامن مع سورية من رؤساء وملوك وقادة الدول الشقيقة والصدي... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً طارئاً لمجلس الوزراء لبحث أضرار الزلزال الذي ضرب البلاد والإجراءات اللاز... مجلس الوزراء يناقش واقع العملية الإنتاجية وحزمة من الإجراءات لتنشيط القطاع الاقتصادي الإنتاجي خطوات سعودية إيجابية تجاه سورية.. هل بات التقارب بين الرياض ودمشق قريب؟ أمام الرئيس الأسد.. أربعة سفراء يؤدون اليمين الدستورية الرئيس الأسد يبحث مع لافرنتييف مسار العلاقات الاستراتيجية السورية الروسية وآليات تنميتها مجلس الوزراء: التركيز على تنفيذ المشروعات ذات القيمة المضافة لناحية زيادة الإنتاج وتحسين واقع الخدما...

سيرونيكس تطلق ريسيفر جديدا في السوق المحلية بأسعار منافسة

أعلنت الشركة العربية السورية للصناعات الإلكترونية (سيرونيكس) عن إطلاق منتجين جديدين في السوق المحلية بأسعار منافسة.

وأوضح مدير عام الشركة المهندس لؤي الميداني في تصريح أن المنتج الأول هو “هاتف أرضي” حديث يتمتع بمواصفات وجودة تضاهي المنتجات المطروحة في السوق المحلية بميزات الكاشف ونظامي السريع والبطيء للمهاتفة وشاشة الـ سي دي كبيرة نسبيا مزودة بساعة ومؤشر درجة الحرارة وناطق باللغة العربية والانكليزية والفارسية وتخزين عال بذاكرتين مباشرة وغير مباشرة بسعر 9900 ليرة.

أما المنتج الثاني بحسب الميداني فهو (ريسيفر اتش دي) الحديث يستقبل المحطات الفضائية ومتوافق مع نظام الإرسال الرقمي الفضائي وإمكانية تخزين 5000 محطة تلفزيونية وإذاعية وإظهار القنوات بنظام الدقة العالية اتش دي ونظام المحطات العادية اس دي مع اظهار كافة المعلومات وبيانات المحطة ومداخل ومخارج وهو مناسب للتركيب لكافة أنواع الشاشات وكافة المقاسات بسعر7800 ليرة.

وأشار الميداني إلى أن الشركة مستمرة ببرنامج التقسيط للعاملين بالدولة على منتجاتها من الشاشات من قياسات 24 و43 و50 و 55 بوصة وقد تمكنت الشركة من تسويق نحو 600 شاشة خلال الشهر الماضي وهي مستمرة بذلك حتى نفاد الكمية إضافة إلى التقسيط على منتجات معمل المفروشات حتى 500 ألف ليرة لافتا إلى توافر كل منتجات الشركة في صالة العرض التابعة لها بدمشق منطقة التجهيز بجانب وزارة الصناعة.

بانوراما سوريا – سانا

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات