تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
أمام الرئيس الأسد.. أربعة سفراء يؤدون اليمين الدستورية الرئيس الأسد يبحث مع لافرنتييف مسار العلاقات الاستراتيجية السورية الروسية وآليات تنميتها مجلس الوزراء: التركيز على تنفيذ المشروعات ذات القيمة المضافة لناحية زيادة الإنتاج وتحسين واقع الخدما... مصدر سوري متابع: مخرجات اجتماع موسكو الثلاثي: انسحاب الجيش التركي واحترام سيادة وسلامة الأراضي السو... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بمنح عفو عام عن الجرائم المرتكبة قبل تاريخ 21-12-2022 الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بصرف منحة بمبلغ 100 ألف ليرة للعاملين في الدولة من المدنيين والعس... الخارجية السورية تتحدث عن حجم الخسائر جراء سرقة الولايات المتحدة للنفط السوري مجلس الوزراء يناقش آليات توزيع مادة المازوت على جميع القطاعات  انطلاق أيام الثقافة السورية تحت عنوان (تراث وإبداع).. الرئيس الأسد يلتقي عدداً من طلبة الجامعات السورية الذين شاركوا في الجلسات الشبابية الحوارية التي أطل...

بعد القمح .. الحكومة تعلن عن مناقصة لاستيراد 80 ألف طن سكر

طرحت المؤسسة العامة للتجارة الخارجية مناقصة عالمية لشراء واستيراد 80 ألف طن من السكر الأبيض المكرر.

وأوضحت المؤسسة على موقعها الرسمي أن “الموعد النهائي للتقدم بعروض في المناقصة إلى المؤسسة هو 11 تشرين الثاني”، مشيرة إلى أن “المناقصة تطلب السكر على شحنتين حجم الواحدة 40 ألف طن”.

وبحسب شروط المناقصة فإن الكمية الأولى سيتم شحنها بعد 60 يوما من فتح خطاب الاعتماد للصفقة، وإن الكمية الثانية سيتم شحنها بعد 180 يوما من توريد الشحنة الأولى.

وكان المدير العام للمؤسسة السورية للتجارة أحمد نجم، قال في حزيران الماضي أن المؤسسة بصدد استيراد 100 ألف طن من مادة السكر لطرحها في صالات ومنافذ بيع المؤسسة، مضيفاً أنها ستعلن عن طلب عروض لاستيراد الكمية.

يشار إلى أن المؤسسة السورية العامة لتجارة وتخزين وتصنيع الحبوب أعلنت منذ يومين عن مناقصة عالمية بالسرعة الكلية لشراء 150 ألف طن من القمح الطري الخبزي للطحن.

بانوراما طرطوس – الخبر

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات