مهرجان صنع في سورية في يومه الخامس يشهد حركة نشطة و يمدد لغاية يوم الأحد القادم..

بانوراما سورية:
شهد اليوم الخامس لمهرجان صنع في سورية الذي تنظمه غرفة صناعة دمشق وريفها في محافظة طرطوس حركة زوار و إقبال كبير منذ الساعة العاشرة صباحا ومازال المهرجان يقدم عروض وحسومات تتراوح ما بين ٢٠ – ٥٠ {ae2208bec36715d67341bbae7042be5eb679cae37ba24c471ad449c2c03dcc11} على مختلف أنواع السلع الاستهلاكية الغذائية والمنظفات والألبسة وكافة احتياجات العائلة تحت سقف واحد.. إضافة للهدايا وحملات تذوق غدائية مختلفة.
وفي جولة لبانوراما على قسم من الأجنحة للتعرف على العروض و المنتجات المقدمة كانت البداية مع الآنسة جولي الشمالي التي تعمل لصالح شركة خيرات بلادي للمنتاجات الغذائية (الحبوب والتعبئة) حيث أشارت أن المنتجات متعددة جداً من معكرونة وشعيرية إلى ما ذلك…وإضافت إن البضائع تحمل جودة عالية وأسعار منافسة،وهذا ليست المشاركة الأول بالمعرض،حيثُ بدأت المشاركة منذ حوالي الأربع سنوات.
 
بدوره المهندس عاصم بدور رئيس دائرة منافذ البيع بفرع السورية للتجارة أكد الحرص على المشاركة الدائمة في مختلف الفعاليات التي تندرج في إطار التدخل الإيجابي ودعم المواطن ومنها الوجود بالمهرجان منذ انطلاقته وقال: إن جناح السورية للتجارة يعرض نماذج عن مختلف المواد الموجودة لدى صالات البيع من مواد غذائية أساسية بأسعار تقل عن الأسواق الخارجية بنحو 25 بالمئة إضافة إلى الكهربائيات والسجاد اليدوي الذي يتميز بجودته والإقبال الكبير عليه وخصوصا مع قدوم فصل الشتاء.
وأشار أيضا السيد أسامة مسؤول شركة لاراس للحفوضات عن تقديم عروض مناسبة للمواطنين و عن حركة المهرجان جيدة جدا و في ازدياد كل يوم.
 
يذكر أنه تم تمديد المهرجان ليوم الأحد نظرا للإقبال الكبير و الملفت من قبل المواطنين في محافظة طرطوس.
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات