رز و حمص “مسوس” ضمن سلة السورية للتجارة في حمص.. و مدير الفرع يرد

اشتكى عدد من سكان قرية بيدر الرفيع بريف حمص الغربي وجود حشرات في مادتي الرز و الحمص ضمن السلة الغذائية التي اشتروها من السورية للتجارة، مرفقين مع الشكوى صورا و فيديو.

و قال المشتكون :”اشترينا السلة الغذائية من صالة السورية للتجارة بقرية بيدر الرفيع بريف حمص الغربي، لنفاجئ عند نقع الرز و الحمض بالماء، أنهما مليانين سوس و حشرات و بأعداد كبيرة”.

وأضاف المشتكون “هل من المعقول أن نجد حشرات في المواد الغذائية؟ ليكونوا حاسبينها لحمة علينا!! ؟ نحنا اشترينا السلة حتى نوفر ع حالنا كم ألف ليرة، و التوفير طار بكياس الرز و الحمص، غير إنو العدس ما بيستوي بالسهل, و نوعية رديئة”.

وطالب المشتكون عبر تلفزيون الخبر “بتعويضهم من السورية للتجارة، عن المواد المصابة بالحشرات ضمن السلة الغذائية ومحاسبة المقصرين”.

من جهته، قال مدير فرع السورية للتجارة بحمص عماد ندور أنه “حتى الآن تم بيع أكثر من ألف سلة غذائية، عبر صالات ومنافذ البيع في حمص، ولم نتلقى أي شكوى حول أي مادة تموينية في هذه السلل”.

و تابع ندور “و مركزنا في قرية بيدر الرفيع لم يبلغنا بأي شكوى، عن مواد غذائية ضمن السلل فيها حشرات و سيتم متابعة الموضوع مع مدير المركز، و مع ذلك المؤسسة جاهزة لمعالجة أي شكوى و تصحيح أي خطا مع الإخوة المواطنين”.
و حول مطالبة المواطنين بتعويضهم بين مدير فرع السورية للتجارة بحمص إنه “يجب على المواطن الذي اشترى السلة و ظهر بها مشكلة ما مراجعة المركز الذي تم منه شراء السلة الغذائية، لمعالجة الشكوى أصولا، و حصوله على حقه”.

يشار إلى أن المؤسسة السورية للتجارة، كانت طرحت مع بداية الشهر الحالي عبر صالاته، سلة غذائية تحوي على 13 مادة و بقيمة 10 آلاف ليرة سورية، بهدف تخفيف الأعباء المادية على المواطنين في ظل ارتفاع أسعار المواد الغذائية.

الخبر

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات