تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء: تشجيع الكفاءات والخبرات للترشح لانتخابات المجالس المحلية.. منح مؤسسة الصناعات الغذائية... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتحديد الثامن عشر من أيلول المقبل موعداً لإجراء انتخاب أعضاء المجالس المحل... المجلس الأعلى للإدارة المحلية يمنح المحافظات 10 مليارات ليرة لدعم موازناتها المستقلة.. ناقلة غاز تغادر ميناء بانياس بعد تفريغها 2000 طن الرئيس الأسد يصدر مراسيم بنقل وتعيين محافظين جدد لمحافظات دمشق وريف دمشق وحماة وطرطوس والقنيطرة وحمص... بتوجيه من الرئيس الأسد.. مجلس الوزراء يقر إضافة اعتمادات لتمويل مجموعة من المشروعات الحيوية الخدمية ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل تعويض العاملين بالتفتيش ليصبح بنسبة 75 بالمئة من الأجر المقطوع النا... رفع جهوزيته العسكرية في تل رفعت.. وروسيا عززت وجودها في عين العرب … الجيش يحصن مواقعه شمال حلب وفي ت... بحضور الرئيس الأسد.. إطلاق عمل مجموعة التوليد الخامسة من محطة حلب الحرارية بعد تأهيلها وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة...

الأمن الجنائي يضبط شركة جديدة في دمشق تتعامل بغير الليرة السورية

أكدت إدارة الأمن الجنائي في دمشق أنه “توافرت معلومات لدى إدارة الأمن الجنائي حول قيام مدير شركة تجارية في مدينة دمشق بالتعامل بغير الليرة السورية”..

وبحسب موقع وزارة الداخلية فإنه ” بالتنسيق مع الضابطة العدلية بمصرف سورية المركزي تم تحري مقر الشركة المذكورة وعثرت إدارة الأمن الجنائي فيها على مجموعة من الوثائق والفواتير التي تشعر بممارستها أعمالها التجارية وتعاملها بالعملات الأجنبية”.

وأضافت أنه ” تم التحرز على جهاز حاسوب محمول وجهاز تسجيل كاميرات (DVR) ومبلغ مالي بقيمة / 406.100/ل.س وتبين أن مدير الشركة غير موجود وأكد جميع الموظفين فيها أن الشركة تبيع الأجهزة الخليوية ومستلزماتها”.

وأضافت أن ” الموظفين أكدوا أن الشركة تبيع الأجهزة بناءً على ما تنشره مواقع التواصل الاجتماعي التي تتداول أسعار صرف العملات يومياً حسب أسعار السوق السوداء بعد أن قام مدير الشركة بإنشاء مجموعة للعاملين لديه على برنامج التواصل الاجتماعي للإطلاع على تلك الأسعار”.

وتابع ” وقيامهم باستلام حوالات مالية ثمن البضائع التي تبيعها الشركة تتراوح مابين الخمسمائة إلى المليون ليرة سورية”.

وتم تسليم المبلغ المصادر إلى مصرف سوريا المركزي أصولاً، ومازالت الأبحاث مستمرة عن مدير الشركة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه .

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات