تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتحديد الثامن عشر من أيلول المقبل موعداً لإجراء انتخاب أعضاء المجالس المحل... المجلس الأعلى للإدارة المحلية يمنح المحافظات 10 مليارات ليرة لدعم موازناتها المستقلة.. ناقلة غاز تغادر ميناء بانياس بعد تفريغها 2000 طن الرئيس الأسد يصدر مراسيم بنقل وتعيين محافظين جدد لمحافظات دمشق وريف دمشق وحماة وطرطوس والقنيطرة وحمص... بتوجيه من الرئيس الأسد.. مجلس الوزراء يقر إضافة اعتمادات لتمويل مجموعة من المشروعات الحيوية الخدمية ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل تعويض العاملين بالتفتيش ليصبح بنسبة 75 بالمئة من الأجر المقطوع النا... رفع جهوزيته العسكرية في تل رفعت.. وروسيا عززت وجودها في عين العرب … الجيش يحصن مواقعه شمال حلب وفي ت... بحضور الرئيس الأسد.. إطلاق عمل مجموعة التوليد الخامسة من محطة حلب الحرارية بعد تأهيلها وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة... الرئيس الأسد لوفد مشترك من روسيا الاتحادية وجمهورية دونيتسك الشعبية: روسيا وسورية تخوضان معركة واحدة...

إحداث 8 وحدات جديدة للتصنيع الغذائي في السويداء

ضمن مشروع وحدات التصنيع الغذائي الذي يقام بالتعاون بين مديرية زراعة السويداء واتحاد الغرف الزراعية السورية وبرنامج الغذاء العالمي تم في السويداء إحداث 8 وحدات تصنيع جديدة في بلدات وقرى الكفر وحزم والعانات والقريا والسالمية وعرى والمزرعة وقنوات لدعم عملية التنمية ومساعدة النساء الريفيات بدخول سوق العمل.

وذكرت رئيسة دائرة المرأة الريفية في مديرية الزراعة المهندسة محسنة أبو سمرة في تصريح أنه يجري تقديم التجهيزات اللازمة لوحدات التصنيع من قبل البرنامج مع الإشراف عليها من المديرية واعتماد النساء لكل وحدة من الراغبات بالعمل الجماعي واللواتي لديهن خبرة بالتصنيع الغذائي والمعيلات لأسرهن.

وبينت المهندسة أبو سمرة أن هذه الوحدات تصنع المنتجات المختلفة من الألبان والأجبان ومنتجات العنب والخل والمرشم والحلويات والخبز العربي وغيرها.

وشهدت السويداء خلال الفترة الماضية ضمن المشروع ذاته إحداث خمس وحدات تصنيع في بلدات وقرى خلخلة ورساس وملح وعتيل ومفعلة.

سانا

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات