تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتحديد الثامن عشر من أيلول المقبل موعداً لإجراء انتخاب أعضاء المجالس المحل... المجلس الأعلى للإدارة المحلية يمنح المحافظات 10 مليارات ليرة لدعم موازناتها المستقلة.. ناقلة غاز تغادر ميناء بانياس بعد تفريغها 2000 طن الرئيس الأسد يصدر مراسيم بنقل وتعيين محافظين جدد لمحافظات دمشق وريف دمشق وحماة وطرطوس والقنيطرة وحمص... بتوجيه من الرئيس الأسد.. مجلس الوزراء يقر إضافة اعتمادات لتمويل مجموعة من المشروعات الحيوية الخدمية ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل تعويض العاملين بالتفتيش ليصبح بنسبة 75 بالمئة من الأجر المقطوع النا... رفع جهوزيته العسكرية في تل رفعت.. وروسيا عززت وجودها في عين العرب … الجيش يحصن مواقعه شمال حلب وفي ت... بحضور الرئيس الأسد.. إطلاق عمل مجموعة التوليد الخامسة من محطة حلب الحرارية بعد تأهيلها وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة... الرئيس الأسد لوفد مشترك من روسيا الاتحادية وجمهورية دونيتسك الشعبية: روسيا وسورية تخوضان معركة واحدة...

إغلاق ١٨ محلاً في اللاذقية.. وتشميع منشأة تزوّر منظفات في جبلة

قال مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك في اللاذقية المهندس إياد جديد : “نظمت دورياتنا الاثنين في مدينة اللاذقية 47 ضبطاً تموينياً، كما أغلقت 18 محلاً لفعاليات تجارية مخالفة”.

وأضاف جديد: “المخالفات تنوعت بين عدم إعلان عن الأسعار، والبيع بسعر زائد، وعدم تداول وحيازة فواتير”، مبيناً أن “معظم المخالفات تتعلق بمواد البناء، والمقاهي، وقطع تبديل السيارات، ومواد غذائية”.

إلى مدينة جبلة، أكد جديد أنه تم ضبط منشأة غير مرخصة تقوم بالغش والتدليس في بطاقة البيان لمواد منظفات ماركة نور- قاسم”، مشيراً إلى أنه “تم تشميع المنشأة، ومصادرة الادوات المستخدمة، وإحالة المخالف إلى القضاء”.

وأردف جديد: “كما تم تنظيم 11 ضبط عينة غذائية وغير غذائية، ومعالجة شكاوى هاتفية والكترونية”.

ولفت جديد إلى أن “بيانات مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك، أظهرت زيادة في عدد الضبوط المنفذة خلال عام 2019 مقارنة بالعام 2018 بمقدار 1264 ضبطاً”.

وكانت ضبطت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك، معتمد توزيع أسطوانات غاز منزلي في قرية حميميم بريف جبلة تصرّف بـ 100 أسطوانة غاز بغرض الإتجار بها في السوق، ولم يتم توزيعها بموجب البطاقة الذكية.

الخبر

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات