تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء يناقش واقع العملية الإنتاجية وحزمة من الإجراءات لتنشيط القطاع الاقتصادي الإنتاجي خطوات سعودية إيجابية تجاه سورية.. هل بات التقارب بين الرياض ودمشق قريب؟ أمام الرئيس الأسد.. أربعة سفراء يؤدون اليمين الدستورية الرئيس الأسد يبحث مع لافرنتييف مسار العلاقات الاستراتيجية السورية الروسية وآليات تنميتها مجلس الوزراء: التركيز على تنفيذ المشروعات ذات القيمة المضافة لناحية زيادة الإنتاج وتحسين واقع الخدما... مصدر سوري متابع: مخرجات اجتماع موسكو الثلاثي: انسحاب الجيش التركي واحترام سيادة وسلامة الأراضي السو... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بمنح عفو عام عن الجرائم المرتكبة قبل تاريخ 21-12-2022 الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بصرف منحة بمبلغ 100 ألف ليرة للعاملين في الدولة من المدنيين والعس... الخارجية السورية تتحدث عن حجم الخسائر جراء سرقة الولايات المتحدة للنفط السوري مجلس الوزراء يناقش آليات توزيع مادة المازوت على جميع القطاعات

إغلاق ٣٠ فعالية اليوم في طرطوس وتشديد الرقابة التموينية على الأسواق

سجلت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في طرطوس اليوم أكثر من ثلاثين ضبطاً بحق العديد من الفعاليات التجارية في أرجاء المحافظة.
وأكد المهندس حسان حسام الدين مدير التجارة الداخلية في طرطوس أن هذه الحملة المركزة جاءت تلبية لشكاوي المواطنين بخصوص غلاء الأسعار، حيث تم تنظيم عشرات الضبوط التموينية للبيع بسعر زائد لعدد كبير من تجار الجملة والمفرق في كافة المناطق للمواد الغذائية والتموينية والخبز وتتخذ أقصى درجات العقوبة، وهي مصادرة كامل البضاعة بكل أنواعها وبيعها في صالات( السورية للتجارة) ضمن نفس المنطقة وإغلاق المحل حتى إشعار آخر وليس لمدة محدودة وهي أقصى عقوبة، وإحالة المخالف إلى القضاء أصولاً.
ولا تزال الدوريات تعمل في كل المناطق وذلك ضمن سياسة المديرية حالياً للحد من ارتفاع أسعار بيع هذه المواد في الأسواق والتقيد بالنشرات السعرية التموينية اليومية.

تشرين

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات