تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
ارتقاء ثلاثة شهداء جراء عدوان إسرائيلي في جنوب دمشق دخول القانون رقم /20/ الخاص بتنظيم التواصل على الشبكة ومكافحة الجريمة المعلوماتية حيز التنفيذ اعتبار... الرئيس الأسد يستقبل وفداً برلمانياً موريتانياً الرئيس الأسد يصدر المرسوم رقم 127 القاضي بتجديد تسمية رئيس المحكمة الدستورية العليا وتجديد تسمية 6 أ... الرئيس اﻷسد يقدم التعازي لقادة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة بوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان... وجوهٌ من نور … وأرواحٌ قبضت على الزناد وعَبرتْ.. الرئيس الأسد خلال لقائه رئيس اللجنة الدولية لـلصليب الأحمر : الأولوية في العمل الإنساني يجب أن تتركز... الرئيس الأسد يزور طهران ويلتقي المرشد علي الخامنئي والرئيس ابراهيم رئيسي.. والمحادثات تتركز حول التع... وزارة العدل تلغي بلاغات وإجراءات إذاعة البحث والتوقيف والمراجعة المستندة إلى جرائم قانون مكافحة الإر... روسيا: مؤتمرات بروكسل حول سورية تنزلق إلى التسييس المتهور للقضايا الإنسانية وتمنع عودة اللاجئين

صندوق تكافلي صناعي لدعم المتضررين من ” كورونا”


تعتزم غرفة صناعة دمشق وريفها إنشاء صندوق تكافل صناعي وذلك نظراً للظروف الطارئة التي يمر بها العالم جراء انتشار فايروس كو ر ونا وما يترتب على ذلك من تأثير كبير على الفعاليات الصناعية المختلفة وانعكاسها سلباً على معظم العاملين في هذا القطاع.

ويهدف الصندوق إلى تقديم العون والحد من تأثير النتائج السلبية لهذا الوباء تجاه المجتمع ودعم المستحقين لتجاوز هذه الأزمة من خلال تقديم المساعدات لهم “النقدية أو العينية. ”

وطلبت الغرفة من الصناعيين الراغبين بالمساهمة بهذا الصندوق تقديم المساهمات المالية في حسابها المفتوح لدى بنك سورية الدولي الإسلامي فرع الحريقة رقم الحساب200052 وتزويد الغرفة بإشعارات الدفع ،وفي حال وجود تبرعات عينية الاتصال مع الغرفة لتسليمها إلى المستودع المخصص ،كما خصصت الغرفة أرقام هواتف للمتبرعين .

الثورة

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات