تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيسان الجزائري والمصري يتقدمان بالتعازي للرئيس الأسد والشعب السوري مجلس الوزراء يخصص /50/ مليار ليرة سورية كمبلغ أولي لتمويل العمليات الإسعافية المتخذة لمعالجة آثار ال... الرئيس الأسد يتلقى عدد من برقيات التعزية والتضامن مع سورية من رؤساء وملوك وقادة الدول الشقيقة والصدي... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً طارئاً لمجلس الوزراء لبحث أضرار الزلزال الذي ضرب البلاد والإجراءات اللاز... مجلس الوزراء يناقش واقع العملية الإنتاجية وحزمة من الإجراءات لتنشيط القطاع الاقتصادي الإنتاجي خطوات سعودية إيجابية تجاه سورية.. هل بات التقارب بين الرياض ودمشق قريب؟ أمام الرئيس الأسد.. أربعة سفراء يؤدون اليمين الدستورية الرئيس الأسد يبحث مع لافرنتييف مسار العلاقات الاستراتيجية السورية الروسية وآليات تنميتها مجلس الوزراء: التركيز على تنفيذ المشروعات ذات القيمة المضافة لناحية زيادة الإنتاج وتحسين واقع الخدما... مصدر سوري متابع: مخرجات اجتماع موسكو الثلاثي: انسحاب الجيش التركي واحترام سيادة وسلامة الأراضي السو...

نحو 50 منشأة صناعية متخصصة بالمنظفات والأغذية والأدوية تعمل لتأمين احتياجات المواطنين بدرعا

بين مدير الصناعة في درعا المهندس عبد الوحيد العوض أن نحو 50 منشأة صناعية في مجالات المواد الغذائية والأدوية والمنظفات مستمرة في العمل والإنتاج لتأمين حاجة المواطنين من هذه المواد.

وأشار العوض في تصريح إلى أن المديرية تقدم للصناعيين التسهيلات اللازمة وخاصة في مجال تأمين مستلزمات العمل من مازوت وفيول وإعطاء الموافقات لضمان نقل العمال من منازلهم إلى المنشآت وبالعكس بيسر وسهولة إضافة إلى تأمين توزيع المنتجات على الأسواق وضمان وصول المواد الأولية المتعاقد على استيرادها قبل أزمة كورونا.

وأوضح العوض أن الصناعيين في درعا استجابوا للتعليمات الحكومية بشأن تأمين المواد الأساسية اللازمة للتصدي لفيروس كورونا المستجد وفي ظل الإجراءات القسرية المفروضة على بلدنا فاستمروا بالعمل والإنتاج لتأمين حاجة السوق والحيلولة دون حصول نقص في المواد الغذائية والمنظفات وغيرها.

سانا

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات