تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
دخول القانون رقم /20/ الخاص بتنظيم التواصل على الشبكة ومكافحة الجريمة المعلوماتية حيز التنفيذ اعتبار... الرئيس الأسد يستقبل وفداً برلمانياً موريتانياً الرئيس الأسد يصدر المرسوم رقم 127 القاضي بتجديد تسمية رئيس المحكمة الدستورية العليا وتجديد تسمية 6 أ... الرئيس اﻷسد يقدم التعازي لقادة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة بوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان... وجوهٌ من نور … وأرواحٌ قبضت على الزناد وعَبرتْ.. الرئيس الأسد خلال لقائه رئيس اللجنة الدولية لـلصليب الأحمر : الأولوية في العمل الإنساني يجب أن تتركز... الرئيس الأسد يزور طهران ويلتقي المرشد علي الخامنئي والرئيس ابراهيم رئيسي.. والمحادثات تتركز حول التع... وزارة العدل تلغي بلاغات وإجراءات إذاعة البحث والتوقيف والمراجعة المستندة إلى جرائم قانون مكافحة الإر... روسيا: مؤتمرات بروكسل حول سورية تنزلق إلى التسييس المتهور للقضايا الإنسانية وتمنع عودة اللاجئين عيد الشهداء ترسيخ للروح الوطنية وتعزيز لقيم الفداء والتضحية

نحو 50 منشأة صناعية متخصصة بالمنظفات والأغذية والأدوية تعمل لتأمين احتياجات المواطنين بدرعا

بين مدير الصناعة في درعا المهندس عبد الوحيد العوض أن نحو 50 منشأة صناعية في مجالات المواد الغذائية والأدوية والمنظفات مستمرة في العمل والإنتاج لتأمين حاجة المواطنين من هذه المواد.

وأشار العوض في تصريح إلى أن المديرية تقدم للصناعيين التسهيلات اللازمة وخاصة في مجال تأمين مستلزمات العمل من مازوت وفيول وإعطاء الموافقات لضمان نقل العمال من منازلهم إلى المنشآت وبالعكس بيسر وسهولة إضافة إلى تأمين توزيع المنتجات على الأسواق وضمان وصول المواد الأولية المتعاقد على استيرادها قبل أزمة كورونا.

وأوضح العوض أن الصناعيين في درعا استجابوا للتعليمات الحكومية بشأن تأمين المواد الأساسية اللازمة للتصدي لفيروس كورونا المستجد وفي ظل الإجراءات القسرية المفروضة على بلدنا فاستمروا بالعمل والإنتاج لتأمين حاجة السوق والحيلولة دون حصول نقص في المواد الغذائية والمنظفات وغيرها.

سانا

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات