تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
المهندس عرنوس: تم وضع خطة إسعافية سريعة للتعاطي مع الكارثة تضمنت في البداية تسخير كل السبل والوسائل ... الرئيسان الجزائري والمصري يتقدمان بالتعازي للرئيس الأسد والشعب السوري مجلس الوزراء يخصص /50/ مليار ليرة سورية كمبلغ أولي لتمويل العمليات الإسعافية المتخذة لمعالجة آثار ال... الرئيس الأسد يتلقى عدد من برقيات التعزية والتضامن مع سورية من رؤساء وملوك وقادة الدول الشقيقة والصدي... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً طارئاً لمجلس الوزراء لبحث أضرار الزلزال الذي ضرب البلاد والإجراءات اللاز... مجلس الوزراء يناقش واقع العملية الإنتاجية وحزمة من الإجراءات لتنشيط القطاع الاقتصادي الإنتاجي خطوات سعودية إيجابية تجاه سورية.. هل بات التقارب بين الرياض ودمشق قريب؟ أمام الرئيس الأسد.. أربعة سفراء يؤدون اليمين الدستورية الرئيس الأسد يبحث مع لافرنتييف مسار العلاقات الاستراتيجية السورية الروسية وآليات تنميتها مجلس الوزراء: التركيز على تنفيذ المشروعات ذات القيمة المضافة لناحية زيادة الإنتاج وتحسين واقع الخدما...

“صحة السويداء”: توفير كلّ وسائل التصدي لفيروس كورونا

كثفت مديرية صحة السويداء عن نشاطها اليومي للتصدي لفيروس كورونا من خلال التعقيم والتطهير اليومي في جميع المرافق الصحية علي ساحة المحافظة، وخاصة أقسام العزل والصدرية والعنايات المشددة.
وأشار مدير صحة السويداء- الدكتور نزار مهنا إلى أنه تم استكمال توفير كافة وسائل الحماية والوقاية للكوادر الصحية والطبية من تأمين النظارات الواقية والألبسة الخاصة لهذه الغاية، ولفت مهنا إلى أن حاجز التفتيش الصحي في قرية الصورة الكبيرة ما زال يؤدي عمله بوتيرة عالية في متابعة القادمين إلى المحافظة بطريقة غير شرعية، حيث يقوم بفحص القادمين حرارياً وطبياُ لكشف أي حالة مشتبه بها وإرسالها إلى القسم الوبائي في مشفى الشهيد الدكتور زيد الشريطي بالسويداء.
ونوه مدير الصحة بأنه تم وبجهود مهندسي الأجهزة الطبية في مديرية صحة السويداء والهيئة العامة لمشفى الباسل في صلخد إصلاح وإعادة تأهيل مجموعة من أجهزة التنفس الاصطناعي في مشفى الشهيد الدكتور زيد الشريطي ووضعها في الخدمة.
طباعة

تشرين

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات