تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
أمام الرئيس الأسد.. أربعة سفراء يؤدون اليمين الدستورية الرئيس الأسد يبحث مع لافرنتييف مسار العلاقات الاستراتيجية السورية الروسية وآليات تنميتها مجلس الوزراء: التركيز على تنفيذ المشروعات ذات القيمة المضافة لناحية زيادة الإنتاج وتحسين واقع الخدما... مصدر سوري متابع: مخرجات اجتماع موسكو الثلاثي: انسحاب الجيش التركي واحترام سيادة وسلامة الأراضي السو... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بمنح عفو عام عن الجرائم المرتكبة قبل تاريخ 21-12-2022 الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بصرف منحة بمبلغ 100 ألف ليرة للعاملين في الدولة من المدنيين والعس... الخارجية السورية تتحدث عن حجم الخسائر جراء سرقة الولايات المتحدة للنفط السوري مجلس الوزراء يناقش آليات توزيع مادة المازوت على جميع القطاعات  انطلاق أيام الثقافة السورية تحت عنوان (تراث وإبداع).. الرئيس الأسد يلتقي عدداً من طلبة الجامعات السورية الذين شاركوا في الجلسات الشبابية الحوارية التي أطل...

٨٥ سفينة تحمل ٨٠٦ آلاف طن أمّت مرفأ اللاذقية

لم يتأثر العمل أو الإنتاج في الشركة العامة لمرفأ اللاذقية بسبب وباء (كورونا) العالمي بل استمر العمل والإنتاج، حيث أوضح أمجد سليمان مدير عام الشركة العامة لمرفأ اللاذقية أنه منذ 15 آذار الفائت وحتى اليوم أمّت المرفأ ١٠سفن تحمل ٩٢٥٩٧طناً بـ٧٥٤٨حاوية نمطية teu تحمل المواد الغذائية والمواد الأولية لصناعة المنظفات والأدوية والذره العلفية والسكر.
وأضاف سليمان: إنّ العمل في المرفأ كمؤسسة اقتصادية وإنتاجية وخدمية هامة على مدار ٢٤ ساعة بثلاث ورديات والعمل طيلة أيام الأسبوع بما فيها أيام العطل الأسبوعية وذلك لتوريد وإرسال البضائع إلى كافة المحافظات.
كما أوضح مدير المرفأ أن حركة البضائع من الصين عادت منذ ١٠ آذار الفائت وأنه يتم تعقيم البواخر والأرصفة والساحات والآليات بشكل مستمر للتصدي لفيروس كورونا أما خلال الربع الأول من هذا العام (منذ بداية العام وحتى نهاية آذار) الفائت فقد أمّت المرفأ ٨٥ سفينة تحمل حوالي ٨٠٦ آلاف طن ضمن ٦٨٧١٣حاوية نمطية teu تحمل كافة أنواع البضائع والسلع وخاصة المواد الغذائية والمواد الأولية لتصنيع المنظفات بكافة أشكالها.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات