تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يلتقي المشاركين في مخيم الشباب السوري الروسي مجلس الوزراء يؤكد أهمية استنباط أفكار ورؤى تسهم برفع مستوى أداء المؤسسات التي تعنى بالشأنين الخدمي و... الأمن الفيدرالي الروسي يعلن اعتقال 49 شخصا لتورطهم بتمويل إرهابيين في سورية مجلس الوزراء يطلب من الوزارات المعنية التنسيق مع الفعاليات الاقتصادية والتجارية والأهلية لإطلاق الأس... افتتاح أعمال اللجنة السورية العراقية المشتركة.. الوزير الخليل: سورية ترغب في تطوير علاقات التجارة ال... اجتماع لوزراء داخلية الأردن وسورية والعراق ولبنان لبحث جهود مكافحة المخدرات الرئيس الأسد يصدر قانوناً يقضي بالإعفاء من غرامات رسوم الري وبدلات إشغال أملاك الدولة واستصلاح الأرا... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم (3) الخاص بإحداث وحوكمة وإدارة الشركات المساهمة العمومية والشركات المش... السيدة أسماء الأسد خلال زيارتها الى هيئة التميّز والإبداع:الوصول لمنظومة كاملة للتعليم الإبداعي يكون... الرئيس الأسد يستقبل وزير الخارجية الإيراني ويبحث معه العلاقات الثنائية بين البلدين والتطورات في المن...

تنفيذا لقرار الفريق الحكومي… الاقتصاد تصدر قراراً بوقف تصدير الألبان والأجبان والبقوليات والكلور

تنفيذاً لقرار الفريق الحكومي المعني باستراتيجية التصدي لوباء كورونا إيقاف تصدير البقوليات والألبان والأجبان والبيض والكلور وماء الجافيل أصدرت وزارة الاقتصاد والتجارة الخارجية قراراً بوقف تصدير مجموعة من المنتجات الغذائية إلى جانب اثنين من مستحضرات التعقيم المنتجة محلياً لمدة شهر.

ووفق القرار شملت المواد الغذائية التي تم إيقاف تصديرها “البيض والأجبان والألبان والبقوليات المعلبة والمغلفة” إلى جانب منع تصدير مادة الكلور وماء الجافيل إضافة إلى تشميل كل البنود الجمركية التي تتضمن هذه المواد.

وكان الفريق الحكومي المعني باستراتيجية التصدي لوباء كورونا قرر إيقاف تصدير هذه المواد لتوفير حاجة السوق المحلية منها وتخفيض أسعارها.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات