تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء يطلب من الوزارات المعنية التنسيق مع الفعاليات الاقتصادية والتجارية والأهلية لإطلاق الأس... افتتاح أعمال اللجنة السورية العراقية المشتركة.. الوزير الخليل: سورية ترغب في تطوير علاقات التجارة ال... اجتماع لوزراء داخلية الأردن وسورية والعراق ولبنان لبحث جهود مكافحة المخدرات الرئيس الأسد يصدر قانوناً يقضي بالإعفاء من غرامات رسوم الري وبدلات إشغال أملاك الدولة واستصلاح الأرا... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم (3) الخاص بإحداث وحوكمة وإدارة الشركات المساهمة العمومية والشركات المش... السيدة أسماء الأسد خلال زيارتها الى هيئة التميّز والإبداع:الوصول لمنظومة كاملة للتعليم الإبداعي يكون... الرئيس الأسد يستقبل وزير الخارجية الإيراني ويبحث معه العلاقات الثنائية بين البلدين والتطورات في المن... دفاعاتنا الجوية تتصدى لعدوان إسرائيلي في ريف دمشق الدفاعات الجوية تسقط طائرتين مسيرتين غربي دمشق دخلتا من اتجاه الجولان المحتل اطلاق برنامج دعم شحن الصادرات الصناعية السورية

إغلاقات بالجملة وحجز سيارات مخالفة في عدة مناطق بدمشق


قال مصدر في مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في دمشق أن دورياتها أغلقت خلال جولاتها الأحد 5/4/2020 عدداً من المحلات التجارية لارتكابهم مخالفات وتم تشميعها بشكل فوري.

وبين المصدر أن الإغلاقات شملت محل للخضار والفواكه ومحل بقالية في منطقة المهاجرين ومحل للفروج النيئ في دوار حي الأمين، ومحل منظفات في الشاغور مزاز، وسوبر ماركت في الزاهرة القديمة شارع الأشمر، محل أجبان وألبان في الشيخ محي الدين، محل منظفات في الدويلعة، بزورية في دمر البلد.

وهذه المخالفات هي عدم إبراز فواتير شراء، وعدم الإعلان عن الأسعار والاعلان بسعر زائد، بالإضافة إلى كشكين في المزة فيلات غربية لعدم إبراز فواتير شراء.

وأردف المصدر أنه ضبطت عناصر المديرية عشر سيارات محملة بمواد غذائية أساسية تقوم بالبيع بسعر زائد وعدم إبراز فواتير شراء وقامت بحجزها، وستتخذ الاجراءات القانونية اللازمة بحق المخالفين.

يشار إلى أنه أغلقت محافظة دمشق قبل أيام 16 محلاً ومطعماً ونظمت 18 ضبطاً بحق المخالفين للشروط الصحية، وذلك في إطار التشدد بمراقبة الأسواق والحفاظ على السلامة العامة بما يندرج مع الإجراءات الاحترازية للتصدي لفيروس كو ر ونا المستجد.

الخبر

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات