تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الشعب يقر مشروع قانون إحداث وزارة الإعلام الرئيس الأسد: عندما تتمسك بمصالحك الوطنية ومبادئك ربما تدفع ثمناً وتتألم وتخسر على المدى القريب لكن ... الرئيس الأسد يلتقي المشاركين في مخيم الشباب السوري الروسي مجلس الوزراء يؤكد أهمية استنباط أفكار ورؤى تسهم برفع مستوى أداء المؤسسات التي تعنى بالشأنين الخدمي و... الأمن الفيدرالي الروسي يعلن اعتقال 49 شخصا لتورطهم بتمويل إرهابيين في سورية مجلس الوزراء يطلب من الوزارات المعنية التنسيق مع الفعاليات الاقتصادية والتجارية والأهلية لإطلاق الأس... افتتاح أعمال اللجنة السورية العراقية المشتركة.. الوزير الخليل: سورية ترغب في تطوير علاقات التجارة ال... اجتماع لوزراء داخلية الأردن وسورية والعراق ولبنان لبحث جهود مكافحة المخدرات الرئيس الأسد يصدر قانوناً يقضي بالإعفاء من غرامات رسوم الري وبدلات إشغال أملاك الدولة واستصلاح الأرا... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم (3) الخاص بإحداث وحوكمة وإدارة الشركات المساهمة العمومية والشركات المش...

85 سفينة وصلت مرفأ اللاذقية في الربع الأول من الجاري

بلغ إجمالي كمية البضائع المتداولة عبر أرصفة الشركة العامة لمرفأ اللاذقية خلال الربع الأول من العام الحالي أكثر من 805.422 أطنان وعدد السفن التي أمت المرفأ 85 سفينة فيما بلغ عدد الحاويات 68713 حاوية.

وأوضح مدير عام شركة مرفأ اللاذقية المهندس أمجد سليمان في تصريح أنه خلال الفترة بين 15و31 من الشهر الماضي أي منذ بدء حملة التصدي لفيروس كورونا أمت المرفأ 10 سفن تحمل على متنها 7548 حاوية محملة بما يقارب 92600 طن من البضائع المتنوعة لافتاً إلى أن تفريغ البواخر وتخزين وشحن حمولتها إلى مختلف المحافظات يجري بسرعة كبيرة لضمان استقرار كمية المواد الأساسية في السوق المحلية.

وأشار سليمان إلى أن العمل مستمر على مدار 24 ساعة وفي أيام العطل الأسبوعية والرسمية لاستقبال كل أنواع البضائع وخاصة المواد الغذائية والمواد الأولية اللازمة للصناعة بهدف ضمان توريد البضائع إلى كل المحافظات.

سانا

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات