تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء يطلب من الوزارات المعنية التنسيق مع الفعاليات الاقتصادية والتجارية والأهلية لإطلاق الأس... افتتاح أعمال اللجنة السورية العراقية المشتركة.. الوزير الخليل: سورية ترغب في تطوير علاقات التجارة ال... اجتماع لوزراء داخلية الأردن وسورية والعراق ولبنان لبحث جهود مكافحة المخدرات الرئيس الأسد يصدر قانوناً يقضي بالإعفاء من غرامات رسوم الري وبدلات إشغال أملاك الدولة واستصلاح الأرا... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم (3) الخاص بإحداث وحوكمة وإدارة الشركات المساهمة العمومية والشركات المش... السيدة أسماء الأسد خلال زيارتها الى هيئة التميّز والإبداع:الوصول لمنظومة كاملة للتعليم الإبداعي يكون... الرئيس الأسد يستقبل وزير الخارجية الإيراني ويبحث معه العلاقات الثنائية بين البلدين والتطورات في المن... دفاعاتنا الجوية تتصدى لعدوان إسرائيلي في ريف دمشق الدفاعات الجوية تسقط طائرتين مسيرتين غربي دمشق دخلتا من اتجاه الجولان المحتل اطلاق برنامج دعم شحن الصادرات الصناعية السورية

مصادرة 1.4 طن بطاطا مجهولة المصدر في أسواق اللاذقية


بعد عملية مراقبة شديدة للأسواق وورود معلومات تفيد بوجود مواد مجهولة المصدر في أسواق اللاذقية تمكنت عناصر حماية المستهلك التابعة لمديرية التجارة الداخلية في اللاذقية اليوم من ضبط كمية تزيد على 1,3طن من البطاطا المجهولة المصدر ضمن سيارة بداخلها ٣٥ كيس بطاطا مجهولة المصدر أي ما يعادل 300 كغ .
و بهذا الخصوص أكد مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك في اللاذقية سامر السوسي انه تم تنظيم الضبط التمويني اللازم وحجز كامل الكمية المخالفة و تسليمها إلى فرع المؤسسة السورية للتجارة وأضاف السوسي: بعد المتابعة والبحث والتحري تم ضبط مصدر المادة وهو محل في سوق الهال حيث تم أيضاً ضبط كمية حوالي ١٠٤٠ كغ بطاطا مجهولة المصدر في المحل..وعلى الفور نظمت عناصر حماية المستهلك الضبط التمويني بمخالفة عدم حيازة فاتورة شراء ببضاعة مجهولة المصدر تمت مصادرة كامل الكمية و سحب عينة منها للتأكد من مدى صلاحيتها للاستهلاك البشري وجرى تسليم كامل الكمية إلى فرع السورية للتجارة لحين صدور نتائج التحليل و أحيل الضبط إلى القضاء المختص آصولاً وبذلك يكون إجمالي الكمية التي تم ضبطها بحدود 1,4 طن من البطاطا المجهولة المصدر.

تشرين

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات