تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الشعب يقر مشروع قانون إحداث وزارة الإعلام الرئيس الأسد: عندما تتمسك بمصالحك الوطنية ومبادئك ربما تدفع ثمناً وتتألم وتخسر على المدى القريب لكن ... الرئيس الأسد يلتقي المشاركين في مخيم الشباب السوري الروسي مجلس الوزراء يؤكد أهمية استنباط أفكار ورؤى تسهم برفع مستوى أداء المؤسسات التي تعنى بالشأنين الخدمي و... الأمن الفيدرالي الروسي يعلن اعتقال 49 شخصا لتورطهم بتمويل إرهابيين في سورية مجلس الوزراء يطلب من الوزارات المعنية التنسيق مع الفعاليات الاقتصادية والتجارية والأهلية لإطلاق الأس... افتتاح أعمال اللجنة السورية العراقية المشتركة.. الوزير الخليل: سورية ترغب في تطوير علاقات التجارة ال... اجتماع لوزراء داخلية الأردن وسورية والعراق ولبنان لبحث جهود مكافحة المخدرات الرئيس الأسد يصدر قانوناً يقضي بالإعفاء من غرامات رسوم الري وبدلات إشغال أملاك الدولة واستصلاح الأرا... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم (3) الخاص بإحداث وحوكمة وإدارة الشركات المساهمة العمومية والشركات المش...

لمعالجة ظاهرة الازدحام.. سيارات جوالة إضافية “للسورية للتجارة”

بدعم حكومي عززت المؤسسة السورية للتجارة تواجد السيارات الجوالة في عدد من مناطق وأحياء دمشق التي تشهد صالاتها ومنافذ بيعها إقبالاً متزايداً من قبل المواطنين لاقتناء المواد المحددة على البطاقة الإلكترونية وذلك بهدف الحد من ظاهرة الازدحام والتجمعات أمام الصالات.
وقال المدير العام للمؤسسة السورية للتجارة أحمد نجم في تصريح لوسائل الاعلام : قامت المؤسسة اليوم بتسيير ثماني سيارات جوالة إضافية في عدد من المناطق التي تشهد إقبالاً كبيراً وازدحاماً على صالاتها وذلك بعد الدعم الحكومي برفد المؤسسة بعشرات السيارات وتم تزويد هذه السيارات بقارئات إلكترونية وستقوم بالتجوال ضمن شوارع دمشق أو إرسالها حسب الحاجة إلى حيث المناطق التي تشهد صالاتها ازدحاماً واقبالاً لتخفيف الضغط على العاملين في الصالات ومنافذ البيع. وهذا ماحصل صباح الأمس في مناطق القصاع والمزة والبرامكة .
هذا وقد قررت الحكومة دعم المؤسسة السورية للتجارة بخمس وعشرين سيارة جوالة لمعالجة ظاهرة الازدحام والتجمعات.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات