تخطى إلى المحتوى

لجنة لمتابعة تنفيذ الإجراءات والأليات المتخذة لبيع الخبز عبر البطاقة الالكترونية

بانوراما سورية:

شكل وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك #الدكتور_عاطف_النداف مجموعات عمل يتراسها معاونا الوزير والمدراء المركزيون بالوزارة والمدير العام للسورية للمخابز و مديرا تموين دمشق وريف دمشق مهمتها متابعة تنفيذ الاجراءات والاليات المتخذة لبيع مادة الخبز للاخوة المواطنين عبر البطاقة الالكترونية ومن خلال المعتمدين ونقاط البيع المحددة.
كما تتضمن مهمة مجموعات العمل التاكد من نوعية وجودة الخبز المنتج وواقع خطوط التشغيل والية عمل المخابز والمعتمدين ونقاط البيع المكلفة باستلام وتسليم وتوزيع الخبز للمواطنين. واعداد تقرير يومي للوزير عن جودة الخبز وعمل جميع نقاط البيع.
وقام مساء امس وقبله  معاونا وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك #جمال_الدين_شعيب #ورفعت_سليمان والمدير العام للسورية للمخابز جليل ابراهيم كل على حدا بجولة على مخابز دمشق العامة والخاصة وعلى عدد من نقاط البيع اطلعوا خلالها على نوعية الخبز المنتج و اختفاء حالات التجمع والازدحام من امام كثير من المخابز ونقاط البيع والمعتمدين .
وجرى التاكيد خلال الجولة على انتاج الخبز بافضل المواصفات واستلام المعتمدين ونقاط البيع المخصصة لبيع الخبز الخبز منذ الصباح الباكر وعدم التاخير في استلامه بما يضمن توزيعه للمواطنين بشكل لائق وصحيح.
وقد تم خلال الجولات تسجيل عدد من الملاحظات تركزت على تأخر عدد من المعتمدين ومراكز البيع باستلام مخصصاتهم من الخبز وعدم وضع الخبز بصناديق وتوزيعه بشكل غير صحيح حيث طالبوا باستدراكها مباشرة

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات