تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
ارتقاء ثلاثة شهداء جراء عدوان إسرائيلي في جنوب دمشق دخول القانون رقم /20/ الخاص بتنظيم التواصل على الشبكة ومكافحة الجريمة المعلوماتية حيز التنفيذ اعتبار... الرئيس الأسد يستقبل وفداً برلمانياً موريتانياً الرئيس الأسد يصدر المرسوم رقم 127 القاضي بتجديد تسمية رئيس المحكمة الدستورية العليا وتجديد تسمية 6 أ... الرئيس اﻷسد يقدم التعازي لقادة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة بوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان... وجوهٌ من نور … وأرواحٌ قبضت على الزناد وعَبرتْ.. الرئيس الأسد خلال لقائه رئيس اللجنة الدولية لـلصليب الأحمر : الأولوية في العمل الإنساني يجب أن تتركز... الرئيس الأسد يزور طهران ويلتقي المرشد علي الخامنئي والرئيس ابراهيم رئيسي.. والمحادثات تتركز حول التع... وزارة العدل تلغي بلاغات وإجراءات إذاعة البحث والتوقيف والمراجعة المستندة إلى جرائم قانون مكافحة الإر... روسيا: مؤتمرات بروكسل حول سورية تنزلق إلى التسييس المتهور للقضايا الإنسانية وتمنع عودة اللاجئين

ازدحام متكرر في صالة السورية للتجارة بالقدموس ومطالب بافتتاح ثانية

طرطوس- سمر رقية:
يتكرر المشهد ذاته في العشرة أيام الأولى من بداية كل شهر ازدحام وتدفيش امام صالة السورية للتجارة، بسبب توزيع المواد المقننة، وفي زيارة للصالة الوحيدة في القدموس اتضح لنا أن ثقة المواطنين بأسعارها المنافسة للسوق جيدة في ظل موجة الغلاء الهستيري الذي ما تزال تشهده أسواقنا حتى هذا اليوم.
البعض من المواطنين مرتادي الصالة أكدو للثورة أن أسعار جميع المواد المعروضة على قلتها في الصالة مقبولة جدا مقارنة بأسعار السوق وخاصة المنظفات والمحارم.
أكثر من سيدة كررت ذات العبارة أتردد إلى الصالة أكثر من مرة في الأسبوع للحصول على حاجتي من المواد المتوفرة بها من مواد غذائية ومنظفات ومواد مقننة لأن أسعارها أرحم من أسعار السوق ،بالمقابل نأمل دعم الصالة بمواد متنوعة تحتاجها ست البيت في شهر رمضان الفضيل كالبقوليات والزيوت والسمون ومشتقات الألبان والأجبان والتمور والشاي والبن وغير ذلك، كما نأمل افتتاح صالة ثانية لتخدم الأطراف البعيدة من المدينة.
مدير فرع السورية للتجارة بطرطوس يوسف حسن أكد أن المؤسسة تدعم الصالات التابعة لها وتحرص على التدخل الإيجابي للمواد الأساسية والأهم المواد الأساسية المدعومة من قبل الدولة حسب توفرها، مضيفاً انه تم دعم جميع الصالات بما فيها صالة القدموس بالمواد الأساسية لأشهر ومستمرين بالدعم لكن نقص بعض المواد كالزيوت وغيرها مرهون بتوفرها في الأسواق وهذه تجارة تخضع للعرض والطلب.

وقال: انه في كثير من الأوقات يكون نقص المواد التي ذكرها بعض الأخوة المواطنين خارج نظام الدعم الذي تطبقة السورية للتجارة، وأما بالنسبة لافتتاح صالة ثانية في القدموس فنحن لا مانع لدينا في حال توفر المكان وجاهزون لدعمها بأي وقت.
بانوراما سورية- الثورة اون لاين

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات