تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
حملة الأمانة السورية للتنمية تعيد الحياة إلى الأراضي الزراعية بريف محافظة اللاذقية ارتقاء ثلاثة شهداء جراء عدوان إسرائيلي في جنوب دمشق دخول القانون رقم /20/ الخاص بتنظيم التواصل على الشبكة ومكافحة الجريمة المعلوماتية حيز التنفيذ اعتبار... الرئيس الأسد يستقبل وفداً برلمانياً موريتانياً الرئيس الأسد يصدر المرسوم رقم 127 القاضي بتجديد تسمية رئيس المحكمة الدستورية العليا وتجديد تسمية 6 أ... الرئيس اﻷسد يقدم التعازي لقادة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة بوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان... وجوهٌ من نور … وأرواحٌ قبضت على الزناد وعَبرتْ.. الرئيس الأسد خلال لقائه رئيس اللجنة الدولية لـلصليب الأحمر : الأولوية في العمل الإنساني يجب أن تتركز... الرئيس الأسد يزور طهران ويلتقي المرشد علي الخامنئي والرئيس ابراهيم رئيسي.. والمحادثات تتركز حول التع... وزارة العدل تلغي بلاغات وإجراءات إذاعة البحث والتوقيف والمراجعة المستندة إلى جرائم قانون مكافحة الإر...

تزويد الأسواق الشعبية في طرطوس بالمواد الغذائية، إضافة إلى الخضار والفواكه و بأسعار منافسة

طرطوس_ رفاه نيوف
يستمر العمل في الأسواق الشعبية التي أقيمت في جميع مناطق محافظة طرطوس, ومنها السوق الشعبي ضمن مدينة صافيتا الذي يشهد إقبالاً كبيراً وذلك بسبب الأسعار المناسبة, ولو كانت بعض المواد تباع بفارق بسيط إلا أن المستهلك وجد طلبه في هذه الأسواق وهو على علم بأنه تخلص من جشع التجار الذين لا يرحمون, فأسعار الأسواق الشعبية حتماً هي منصفة للمزارع والمستهلك ..وقد سجلت أسعار الخضار في سوق صافيتا الشعبي:
٤٠٠ ليرة للفاصولياء والبازلاء ٢٠٠ ليرة ، بندورة ٤٥٠ – ٦٠٠ ليرة، ملفوف ١٠٠ ليرة، خيار ٢٠٠ – ٣٠٠ ليرة، دراق ٣٧٥ ليرة، كوسا ٢٠٠ ليرة، باذنجان ٢٥٠ليرة، بطاطا ٢٧٥ – ٢٥٠ ليرة، فول ١٧٥ ليرة، بصل فريك ٢٠٠ ليرة، ثوم ٨٠٠ ليرة ,صحن البيض بـ ١٧٠٠ ليرة.
إضافة إلى أنه يتم تزويد هذه الأسواق بالمواد الغذائية المختلفة عن طريق فروع ( السورية للتجارة) في المناطق والتي اعتمدت مراكز بيع في جميع الأسواق الشعبية ، ما يمكن المستهلك من الحصول على جميع احتياجاته من المكان نفسه وبأسعار منافسة..

بانوراما سورية-تشرين

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات